شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل | 0557997714

افضل خدمة تنظيف خزانات وادي بن هشبل

مؤسسة بصمة الساطع تعتبر دون منافس أفضل شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل. حيث نوفر لك جميع المميزات التي قد ترغب بها مع العديد من الخِدْمَات المتنوعة. كل ذلك وأكثر بأسعار مميزة. للحصول على خدماتنا تواصل معنا بالضغط على أحد أزرار التواصل التالية.

شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل | 0557997714

شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل بصمة الساطع هي أفضل شركة تنظيف خزانات المياه في المملكة بالكامل، وهذا لأننا نمتاز بخبرتنا الطويلة ل 20 عام في أعمال تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها. هذا لأننا دومًا ما نعتمد على أفضل وأحدث مواد ومعدات التنظيف عالمية الجودة والتي تستخدم عن طريق فريق محترف من الفنيين المشهود لها بالمهارة والكفاءة في أعمال تنظيف الخزانات.

لكي تحصل على أفضل خِدْمَات التنظيف لخزاناتك كل ما عليك فعل هو التواصل معنا في شركة بصمة الساطع.

المحتويات

لماذا شركة بصمة الساطع لخدمات تنظيف الخزانات؟

تعاملك معنا يضمن لك العديد من المميزات الحصرية والتي جعلتنا من الأوائل والرائدين في مجال خدمات شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل، ومن أهمها ما يلي:

  • نهتم بشدة بانتقاء طاقم العمل الخاص بنا، ويتم الاختيار على أساس الخبرة والكفاءة في أداء المهام، وكذلك بناًء على الأخلاق الحميدة مثل الأمانة والصدق والشفافية في التعامل مع العملاء.
  • نوفر خدماتنا باستخدام الأجهزة والمُعِدَّات الحديثة والمناسبة لتنظيف وتعقيم الخزانات، بجانب توفيرنا لجميع مواد التنظيف الآمنة والمصرحة دوليًا بأمان الاستخدام حرصًا على صحة عملائنا.
  • يعمل فريقنا وفق خطط مدروسة لإنجاز الأعمال بسهولة وسرعة واحترافية، لأننا نعلم ونحترم وقت جميع عملائنا فنقوم بتوفير أفضل وأسرع خدمة تنظيف خزانات مياه في المملكة.
  • خِدْمَات تنظيف الخزانات الخاصة بنا شاملة جميع الأنواع “العلويةالأرضيةالخرسانيةالألياف الزجاجيةالبلاستيكية…” ويتم التنظيف بالطريقة المناسبة لكل نوع دون التسبب في تلف.
  • نقدم لك تجربة خدمة عملاء مميزة مع فريق متكامل ومحترف من وكلاء خدمة العملاء، والمتخصصين للإجابة عن كل استفساراتك حول خِدْمَات الخزانات، كما نقدم لك تقدير سعر الخدمة بشكل دقيق.
  • يوجد لدينا أسطول من السيارات السريعة والمجهزة التي بواسطتها نستطيع الوصول إليك في أي مكان داخل مدينة وادي بن هشبل أو أي مكان بسرعة كبيرة وفي الوقت المحدد بدقة.
  • جميع أسعار خدماتنا مخفضة وبالتأكيد ستناسب ميزانيتك، وهذا لأننا أرخص شركة تنظيف خزانات في وادي بن هشبل. وبهذا نكون قد قدمنا لك جميع المميزات التي ترغب بها وبسعر لا يقبل المنافسة.
لماذا شركة بصمة الساطع لخدمات تنظيف الخزانات؟

لماذا شركة بصمة الساطع لخدمات تنظيف الخزانات؟

أفضل شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل

إذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف خزانات مياه بوادي بن هشبل توفر لك خدمة تنظيف الخزانات لشرب مياه صحية ونقية، فنحن سنقدم لك أفضل حل وبسعر مناسب.

نحن نقوم بكافة أعمال وخِدْمَات تنظيف الخزانات بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة، حيث نحرص على مستوى خدمة ثابت لا نتنازل عنه أبداً حرصًا على رضى جميع عملائنا.

نوفر خدماتنا بإشراف فريق من العمالة الفلبينية الفنيين المتخصصين في تطبيق أحدث طرق عمليات تنظيف خزانات المياه لإزالة جميع الشوائب والأوساخ منها لتوفر لك مياه نقية.

فريقنا يقوم كذلك بجميع المهام المتعلقة بالخزانات مثل: (تصليح ولحام الثقوب، صيانة الخزانات، تركيب وإصلاح أنظمة تبريد مياه الخزانات، عزل الخزانات، فك وتركيب الخزانات).

نحرص على تدريب فريقنا الفني على أعلى مستوى لضمان الكفاءة والاحتراف في جميع المهام الخاصة بالخزانات، من تنظيف وغسيل إلى صيانة وعزل وتعقيم بمنتهي الدِقَّة والجودة.

جميع كوادرنا في مؤسسة بصمة الساطع تحت خدمتك إذا احتجت إلى تنظيف أو تعقيم خزان المياه لديك في أي وقت، سواء في المنزل أو الشركة أو الفيلا وغيرهم لمختلف الأنواع.

مميزات شركة تنظيف خزانات في وادي بن هشبل

احصل على العديد من المميزات التنافسية التي تجعل من خدماتنا الأولى على الإطلاق في هذا المجال.

طاقم عمل محترف

نوفر لك كوادر عمل مكونة من عمالة فلبينية وباكستانية محترفة تعمل تحت اشرف فني متخصص في كافة مهام الخزانات.

معدات ومواد احترافية

يتم استقدام المواد والمعدات من الخارج ويتم تدريب كافة كوادر العمالة الخاصة بنا عليها لضمان جودة خدمة احترافية.

سرعة اتمام المهمة

نلتزم بالمواعيد المحددة لبدء وانتهاء الخِدْمَات الخاصة كما تمتاز عمالتنا بالكفاءة والفعالية مما يضمن لك سرعة الانتهاء من الخدمة

خدمات تنظيف شاملة

نوفر لك كافة خِدْمَات التنظيف للخزانات بجميع أنواعها مثل العلوية والأرضية والخرسانية والفايبر جلاس والمعدنية وغيرها.

خدمة عملاء ممتازة

احصل على تجرِبة خدمة عملاء ممتازة من خلال التواصل معنا. حيث ستجد طاقم مستعد للرد على جميع استفساراتك على مدار الساعة.

اسعار تنافسية مميزة

أسعار خدماتنا مميزة للغاية وبالتأكيد ستناسب ميزانيتك. احصل كذلك على العديد من الخصومات والعروض المستمرة.

ما خدمات الخزانات التي نوفرها في مؤسسة بصمة الساطع؟

نقدم لكم في شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل بصمة الساطع جميع خِدْمَات الخزانات بأحدث أساليب وأجهزة وأفضل المميزات. ومن تلك الخِدْمَات ما يلي:

  • تنظيف وغسيل خزانات وداي بن هشبل.
  • تعقيم خزانات وادي بن هشبل
  • صيانة خزانات في وداي بن هشبل
  • عزل خزانات وداي بن هشبل

خدمات الخزانات التي نقدمها

احصل على مجموعة متنوعة وشاملة من خِدْمَات الخزانات تلبي جميع احتياجاتك بكفاءة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

brush

تنظيف وغسيل خزانات بوادي بن هشبل

خدمات شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل من الخِدْمَات الأساسية للخزانات التي يرغب بها جميع عملائنا. ولهذا سنوفر لك خدمة متخصصة لتنظيف جميع خزاناتك. نزود عمالتنا بأفضل المُعِدّات والأدوات الحديثة التي تضمن جودة غير مسبوقة خلال أداء مهمة تنظيف خزان المياه. نستخدم جميع مواد تنظيف الخزانات القوية والتي تُسهّل من تنظيف أرضية وجدران الخزانات وتقضي على الطحالب والعوالق والأوساخ والجراثيم. فريقنا مكون من محترفين وخبراء بوسعهم تنظيف وتطهير الخزانات الأرضية والعلوية وغيرها بفاعلية ومهارة كبيرة دون التأثير على جودة المياه. بالإضافة إلى أننا نقدم اسعار دائمًا ستكون مناسبة لك، مع مرونة شديدة في طرق الدفع، وهذا لكي نسهل عليك جميع خطوات الحصول على خدماتنا. نوفر خدماتنا في العديد من احياء مدينة بن هشبل مثل: ( أباريم ابو نضارة، ابو نظاره، اعلى عريجه، الجلح، الحرف، الحريشه، الحزقاء، الحصاد، الحضره، الحلقوم، الحيفه، الحيمة باللحمر، الخزان، الدرب، الرشداء).

spray

تعقيم الخزانات في وادي بن هشبل

خدمة تعقيم الخزانات في وادي بن هشبل من الخِدْمَات المهمة لكل منزل وهذا لأنها تساعد في الحفاظ على صحة أفراد عائلتك من مخاطر تلوث مياه الخزان. في شركة تعقيم خزانات نحن على استعداد دائم لمساعدتك على مدار 24 ساعة. كما سنقدم لك الخدمة على الفور. مع أسرع سيارات مجهزة للوصول إلى منزلك. فبعد اتصالك بنا على رَقَم 0503992239 سيتحرك فريقنا على الفور لتنظيف وتعقيم خزان المياه لديك، بمنتهى الأمانة وبالدقة والكفاءة المطلوبة. فريق عملنا معروف ببراعته في تطبيق واستخدام أساليب وأجهزة التعقيم الشهيرة التي تعمل بالبخار، هذا بجانب خبرته في استخدام مواد التعقيم. كما أنه تم تدريب عمالتنا على كيفية ضبط واختيار مواد التعقيم المناسبة لحجم ونوع الخزان، حتى لا تتأثر مكونات الخزان أو تتفاعل مع المواد. نوفر لك كافة المواد والمنتجات المستخدمة في تطهير الخزانات أو تعقيمها بأعلى كفاءة، ومن تلك المواد الكلور والديتول وغيرهم. لكفاءتهم في القضاء على الجراثيم. كل ذلك وأكثر نوفره بأسعار لا تقبل المنافسة مع جودة خدمة لا مثيل لها. تواصل معنا الآن واحمي عائلتك.

danger

صيانة الخزانات بوادي بن هشبل

صيانة الخزانات بوادي بن هشبل أمر أساسي يجب الاهتمام له. نحن نوفر لك أفضل خدمة صيانة لأننا أفضل شركة تصليح خزانات رائدة وذات خبرة واسعة وطويلة. ونوفر العديد من خِدْمَات الصيانة مثل: نحن قادرون على معالجة كافة مشكلات الخزانات، وصيانة جميع الأعطال والثقوب التي تصيب جسم أو محتويات الخزان ببراعة وبدون أضرار. فريقنا الفني قادر على معالجة جميع الأجزاء التالفة أو المتآكلة من الصدأ. إلى جانب قدرتنا على صيانة شبكة السباكة والصرف المتصلة بالخزان لتجنب وعلاج مشكلات تسرب المياه من الخزان. نقوم كذلك باستبدال جميع مواسير وصمامات السباكة التالفة لتجنب استبدال الخزان بالكامل، وهذا يساعد في توفير الكثير من المبالغ ويساهم في إطالة عُمر الخزان. نوفر خدمة عزل الخزانات من الداخل بالاعتماد على مواد غير ضارة، للحد من فرص حدوث تسربات. وللحصول على سطح أملس خالي من الشقوق وهذا يساهم في منع انتشار الطحالب على الجدران.

work

عزل الخزانات بوادي بن هشبل

في شركة عزل الخزانات بوادي بن هشبل نقدم كافة خِدْمَات عزل الخزانات الأرضية والعلوية والخرسانية والفايبر جلاس والمعدنية وغيره من الأنواع بأعلى دِقّة واحترافية. نستخدم خلال خدمة العزل أفضل وأجود مواد العزل، مثل عوازل الايبوكسي، وعوازل الأسمنت وغيرهم الكثير طبقاً لحالة وحاجة كل نوع من الخزانات لديك. ولبدء عملية العزل يقوم فريقنا أولًا بتحديد العزل الملائم لنوعية الخزان: في حال وجود الشروخ والشقوق في الجوانب والأرضيات. الأنسب في تلك الحالة يكون العزل الأسمنتي للأرضية. في حال وجود تشققات في جدران الخزان نستخدم معها مواد عزل سايكو بلاك، لسد الثقوب والشروخ في فواصل وجوانب خزان المياه لأنها على هيئة معجون مرن. نستخدم عزل دهان الايبوكسي أو سايكو بروف كذلك وفق ميزانية عميلنا، حيث إن تلك المواد عالية الجودة في الحماية وأغلى في السعر قليلاً. بالإضافة إلى أننا نوفر ضمان على مواد وأعمال العزل مدة لا تقل عن عشرة سنوات، لذا كن مطمئن لحصولك على خزان خالي من الثقوب والترسبات. نوفر أيضًا خِدْمَات غسيل الخزانات وتعقيمها بعد تنفيذ العزل، للخزانات العلوية والأرضية في المنازل والفلل والعمائر السكنية بأوفر الأسعار. فقط تواصلوا معنا 0503992239.

غسيل خزانات بوادي بن هشبل

عليك أن تعلم عزيزنا أن عدم غسيل خزانات بوادي بن هشبل بانتظام سيعرض عائلتك لخطر الإصابة بأمراض بسبب تراكم الطحالب والفطريات في المياه مما يجعلها غير آمنة.

يمكننا تولي هذا الأمر من أجلك في شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل حيث ستحصل معنا على خدمة تنظيف وتطهير عالية الجودة، مما سيوفر لك الحماية الكاملة.

لدينا أفضل عمالة فلبينية وباكستانية وفنيين أصحاب خبرة ومعرفة كبيرة بكيفية غسيل الخزانات بمنتهى الدقة والاحترافية وهذا يضمن لك جودة خدمة ممتازة.

بالإضافة إلى معرفتنا وخبرتنا الواسعة بأسباب اتساخ وتلوث الخزانات وكذلك الطرق والأساليب المناسبة للتخلص من ذلك التلوث والضرر. وما عليك سوى أن تتواصل معنا.

تعقيم الخزانات في وادي بن هشبل

تعقيم الخزانات في وادي بن هشبل

خطوات عمل شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل

نتبع في شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل خطوات عمل منسق تضمن تنظيف الخزان بأقصى كفاءة واحترافية، وتشمل هذه الخطوات ما يلي:

  1. فحص خزان المياه جيدًا حيث يقوم أحد أعضاء فريقنا بالنزول إلى الخزان، لتحديد الثقوب والتشققات والعمل على ترميمها أولًا قبل البَدْء في التنظيف.
  2. بعد تحديد نوع وحالة الخزان خلال عملية الفحص، يتم توفير المُعِدَّات والمواد المناسبة التي سيتم استخدامها في تنظيف الخزان.
  3. في هذه الخطوة نوفر العمالة اللازمة التي تبدأ العمل بتفريغ الخزان من الأنابيب المخصصة لتصريف مياه الخزان لبدأ خطوة التنظيف العميق للخزان.
  4. يتم استخدام أدوات ومواد التنظيف في فرك الجدران والأرضية وإزالة الترسبات المتراكمة فيها، ثم استخدام المياه الجارية للتأكد من إزالة أثر مواد التنظيف أو رواسب.
  5. في النهاية يتم العمل على تعقيم وتطهير الخزان من الداخل وإضافة المياه بأمان، ثم ننظف غطاء الخزان وغلقه بإحكام لتجنب تسرب الشوائب إليه.

وبهذه الخطوات المحكمة نضمن لك الحصول على خزان خالي من التلفيات ونظيف يوفر لك مياه نقية صالحة للاستخدام ولفترات طويلة من الزمن.

ما أنواع الخزانات التي ننظفها؟ 

خزانات المياه المتواجدة في المنازل أو الفلل أو الأبنية السكنية لها أنواع عديدة بناًء على حالة وحاجة كل منزل أو مبنى.

ما يسبب تلوث خزانات المياه هو أنه لا يوجد بها فلاتر لتنقية المياه داخلها، لذلك فهي غالبًا محملة بالكثير من الشوائب والأتربة.

تساهم الأتربة والشوائب في أرضية الخزان على تكوّن الفطريات والبكتيريا في المياه، ومن ثم تنتقل بذلك عبر وصلات الخزان للمستخدم.

من الضروري الحرص على تنظيف خزانات المياه بشكل دوري لحماية الصحة العامة للأسرة. حيث يتوجب القيام بالتنظيف الدوري مرة كل 6 أشهر.

فيما يلي بعض لأشهر أنواع الخزانات التي نعمل على تنظيفها في شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل:

  1. تنظيف الخزانات الأرضية.
  2. تنظيف الخزانات العلوية.
  3. تنظيف الخزانات الخرسانية.
  4. تنظيف الخزانات البلاستيكية.
  5. تنظيف الخزانات من الألياف الزجاجية.
  6. الخزانات المعدنية.

تنظيف الخزانات الأرضية

الخزانات الأرضية يتم وضعها بجانب المنشآت سواء المنازل أو الفلل أو المؤسسات، بحيث يكون الخزان كافي لتوفير كميات المياه المطلوبة. سواء للشرب أو للاستخدام فالخزان بسعة 6000 لتر ماء يكفي لاستخدام 6 حمامات.

عند تنظيف الخزانات الأرضية بوادي بن هشبل يتم سحب المياه منها باستخدام ماتور سحب يعمل بمعدل شفط 1000 لتر مياه في الدقيقة مما يعني سرعة عملية التنظيف.

كذلك عند وجود طبقة من الرواسب أو الأتربة الناعمة على أرضية الخزان، يتم إزالتها والتخلص منها يدويًا. باستخدام أدوات بسيطة لا تُحدث ضرر للخزان.

تنظيف الخزانات العلوية

تنظيف الخزانات العلوية بوادي بن هشبل هي الخدمة الأكثر أهمية وأولوية في التنظيف الدوري. ذلك لأنها متواجدة على أسطح المباني ودرجة الحرارة العالية مع ركود المياه يعمل على تكوّن الطحالب الخضراء.

وتتسبب هذه الطحالب في كثير من حالات التسمم والأمراض المعوية. لذلك من الضروري تنظيف الخزان العلوي كل ست أشهر كحد أقصى.

ونحن في مؤسسة بصمة الساطع لتنظيف الخزانات نوفر كافة ما يلزم من عمالة وأدوات ومواد تنظيف عالية الجودة لتقديم الخدمة بكفاءة.

تنظيف الخزانات الخرسانية

يعد هذا النوع هو المميز في الخزانات، حيث يتم تصميمه وإنشاؤه وفق مواصفاتك الخاصة حسب المساحة المتوفرة بمنزلك.

كما يتم تصميم الخزان الخرساني من الحديد المسلح ومواد أسمنتية بجودة عالية، وذلك ما يضمن عمر افتراضي له طويل جدًا.

كذلك تحتاج الخزانات الخرسانية إلى الاهتمام المنتظم، حتى لا يحدث لها مشكلات تسرب مياه أو الاختلاط بمياه المجاري.

ولتجنب ذلك يمكنك التواصل معنا في شركة تنظيف الخزانات الخرسانية بوادي بن هشبل وطلب خدمة تنظيف الخزان وفحصه وصيانته.

تنظيف خزانات خرسانية

تنظيف خزانات خرسانية

تنظيف الخزانات البلاستيكية

تعد الخزانات البلاستيكية هي الأكثر انتشارًا في المملكة العربية السُّعُودية، لأنها تمتاز بكثير من المميزات بخلاف غيرها من خزانات المياه الأخرى، مثل خفة الوزن وسهولة الفك والتركيب والتنظيف.

نقدم لك أفضل خدمة تنظيف خزانات المياه البلاستيكية بوادي بن هشبل بأحدث الوسائل والمواد التي لا تتفاعل مع البلاستيك منعًا لتداخل واختلاط طعم البلاستيك بالمياه في الخزان.

بالإضافة إلى أننا نوفر لك خدمة صيانة دورية للخزانات عند تعاقدك معنا، وذلك لتجنب حدوث أي كسور أو ثقوب أو مشكلات يمكن أن تؤثر على نظافة المياه أو الخزان البلاستيك.

تنظيف خزانات الألياف الزجاجية

الخزانات من الألياف الزجاجية هي من أفضل أنواع خزانات المياه التي تحافظ على نقاء المياه لاستخدامها والاستفادة منها أطول مدّة ممكنة.

نوفر خدمة تنظيف خزانات الألياف الزجاجية بأفضل المُعِدَّات والأجهزة والأدوات اليدوية، وتتم عملية التنظيف بأسرع وقت. وبأيدي عمالة محترفين في تنظيف هذا النوع.

أيًا كانت نوعية الخزان الخاص بك سوف نوفر لك خدمة تنظيف احترافية تلائم ذلك النوع بكل دِقَّة. كما سنوفر لك خدمة متابعة وفحص دورية للخزانات الخاصة بك.

أحياء مدينة بن هشبل التي نوفر بها خدمات تنظيف الخزانات

نوفر خدماتنا الرائعة لتنظيف الخزانات في كافة أحياء مدينة بن هشبل. نتملك سيارات مجهزة بأفضل المعدات والمواد والعمالة لكي نصل إليك أينما كنت.

  • حيث ستجدنا نوفر خدماتنا في الأحياء التالية: (السليل، السوسيه شفان، الشقرة، الشقره، الشهمه، الطريف الاسفل، الظور، الغريراء، القاع شرق الجلح، القدس بضاحية الملك عبدالله، القضواء الحيمه، المئوا، المتلعه، المشباح، المضه).
  • كما أننا نقدم خدماتنا في الأماكن التالية كذلك: (المعامل، المنتزه، المواء، الناصرية بضاحية الملك عبدالله، النفور، بريقه، بريم السليل، بنى ثور، باشعه ببلاد ال حمامه، جلدان ابو نظاره، جوهره، حفينان، حى المندره).

أسعار شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل

نحن في مؤسسة بصمة الساطع نوفر أفضل وأرخص أسعار شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل، حيث نعلم جيدًا اهتمامك الشديد بأسعار تنظيف الخزانات، خاصًة مع ما نعيشه من ارتفاع للأسعار. لهذا نقدم لك خصومات وعروض وتخفيضات متنوعة ومستمرة على خِدْمَات تنظيف وتطهير وتصليح الخزانات في وادي بن هشبل. وهناك أربع عوامل هامة جدًا تساهم في تحديد ثمن خدمة تنظيف الخزان الخاص بك وهي:

  • حجم خزان المياه: حيث يختلف سعر التنظيف وفق اختلاف حجم الخزان، فالخزان ذو الحجم الكبير يحتاج إلى عمالة ومجهود أكبر. وكذلك مواد وأدوات تنظيف ووقت أكبر لذا تزيد التكلفة قليلًا.
  • نوع خزان المياه: حيث تساعد نوعية تصنيع وخامات الخزان في اختلاف الأسعار. فمثلًا الخزانات الخرسانية الأرضية تحتاج إلى مُعِدَّات ووقت وعمالة أكثر عكس خزانات فيبر جلاس العلوية.
  • عمر خزان المياه: حيث إن حالة الخزان ومدى استخدامه وتعرضه للتلف أو حاجته للترميم، يكون سبب أساسي في تحديد السعر.
  • عدد خزانات المياه: في شركتنا بصمة الساطع لتنظيف الخزانات نطرح عروض وخصومات مستمرة على زيادة عدد الخزانات. لذلك عزيزنا كلما زاد عدد الخزانات كلما حصلت على تخفيض وخصم أكبر، أيضًا نوفر خَصْم على عمليات الصيانة والتصليح الخاصة بالخزان.

خطوات الحصول على خدماتنا

احصل على خدمة تنظيف الخزانات التي ترغب بها بأسهل الإجراءات

contact mail

تواصل معنا لحجز الخدمة

يمكنك التواصل معنا بسهولة على أرقامنا 0557997714 لحجز الخدمة التي ترغب بها مع قسم خدمة عملاء كامل مستعد لتلقي استفساراتك.

vehicle

احصل على الخدمة

احصل على خدماتنا الاحترافية تحت إشراف طاقم عمالتنا المميز والمحترف في أداء كافة مهام تنظيف الخزانات بجميع أنواعها في الوقت والمكان المحدد.

pay

الدفع مقابل الخدمة

مع اجراءات متنوعة ومرنة وسهلة للدفع قم بالدفع مقابل الخدمات التي تتلقاها من خلال فريقنا المحترف بسهولة بالغة توفر عليك الكثير من الوقت.

أرقام شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل

تسأل عن كيفية التواصل مع شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل إليك رَقَم الهاتف 0557997714 نحن ننتظر اتصالك طوال 24 ساعة.

يمكنك التواصل عن طريق زيارة الصفحة الرسمية لشركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل على فيسبوك أو تويتر، فحساباتنا نشطة في أغلب المواقع.

حيث يمكنك بواسطة تلك المواقع أن ترى سابقة أعمالنا، وتتعرف على قدرتنا في القيام بمهام التنظيف، وتتعرف على تقييم العملاء لنا.

كما أننا لا نقوم بخِدْمَات تنظيف الخزان فقط، بل نوفر كل ما يخص الخزان من تصليح وصيانة وتركيب وعزل وغيرهم بكفاءة غير مسبوقة.

بالإضافة إلى أننا نستخدم الأجهزة الحديثة والمُعِدَّات اللازمة في تنظيف الخزانات وتعقيمها، فنحن دائمًا ما نبحث عن كل جديد بالمجال.

أرقام شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل

أرقام شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل

قائمة عملائنا السابقين في وادي بن هشبل

نتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة بين عملائنا، وبإخلاصنا في تقديم أعمال شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل بخبرة وجودة عالية. ولهذا يوجد لدينا العديد من العملاء الراضين عن خدماتنا:

  • التعاونية هايبر ماركت: (وادي بن هشبل الشارع العام، وادي ابن هشبل 62932).
  • كافية كوفي سكر بنات: (HMMX+G8F, 255, عريجة، وادي ابن هشبل 62931،).
  • كافية الكوب الاشقر: (بني, الشارع العام وادي، وادي ابن هشبل 62917).
  • مطعم كنافة نابلس: (الشارع العام، وادي ابن هشبل 62952).
  • كافية بارنز: (ANJA8228، 8228 طريق خميس بيشة، 4621، عريجة،، لبوة 62931،).
  • مطعم ومطبخ العميد للمثلوثه: (وادي ابن هشبل 62933).
  • Nahdi pharmacy | صيدليه النهدى: (الطريق العام، حي غريرة، وادي ابن هشبل 62917).

هل يجب تنظيف الخزان؟

نعم يجب تنظيف الخزان الخاص بك وبشكل دوري خلال مدة أقصاها ست أشهر بحد أقصى، وهذا لكي تحافظ على نظافة وطهارة مصدر الماء الرئيسي الخاص بك في المنزل أو المبنى.

تساهم عملية التنظيف في تفادي مخاطر الإصابة بأي من أنواع التسمم الغذائي الناتج عن المياه الملوثة، وكذلك يساهم في تفادي مخاطر الإصابة ببعض الأمراض المزمنة الناتجة عن تلوث المياه.

ما سبب زيادة نمو الطحالب؟

تساهم العديد من العوامل في سرعة تكون ونمو الطحالب في مياه الخزان. ويمكن أن تكون نسب تلك العوامل متغيرة على حسب البيئة في كل خزان وتلك العوامل باختصار هي:

  • درجة الحرارة: درجات الحرارة المرتفعة تساهم في خلق بيئة رطبة مناسبة لنمو وتكاثر الطحالب.
  • سرعة التيار: انخفاض سرعة تيار المياه أو بمعنى أوضح ركود المياه لفترات طويلة يساهم كذلك في سرعة نمو الطحالب.
  • كَمّيَّة الضوء: وصول ضوء الشمس بدرجات منخفضة يساهم أيضًا في تسريع عملية نمو الطحالب داخل الخزان.

كم تكلفة تنظيف الخزان الأرضي والعلوي بوادي بن هشبل؟

يتساءل الجميع في وادي بن هشبل عن أسعار تنظيف الخزانات، ويبحثون عمن يقدم تلك الخدمة بأرخص الأسعار. نظرًا لأنهم بحاجة مستمرة لتنظيف وتعقيم الخزان.

لذلك نقدم في شركة تنظيف خزانات بوادي بن هشبل أسعار معقولة ومناسبة لتنظيف وتعقيم خزانات المياه، والحفاظ عليها وعلى المياه بداخلها. وفيما يلي توضيح تقريبي للأسعار لخدمات مختلفة يقبل الزيادة والنقصان:

سعر تنظيف خزان مياه جديد مع التعقيم يتراوح من 300 ريال إلى 400 ريال سعودي
تنظيف خزانات المياه الأرضية أو العلوية يبدأ من 350 ريال سعودي
تنظيف خزانات الفلل الكبيرة تتراوح من 300 حتى 500 ريال سعودي
أسعار تنظيف خزانات مياه فيبر جلاس بداية من 350 إلى 450 ريال سعودي
تنظيف خزانات مياه بلاستيكية 5000 لتر وأكثر تتراوح بين 500 إلى 650 ريال سعودي
أسعار تنظيف 4 خزان أرضي مع التعقيم بداية من 700 إلى 1600 ريال سعودي
تنظيف مع تعقيم خزانات عدد أكثر من 10 تتراوح بين 800 ريال حتى 1000 ريال سعودي
تعقيم خزانات مياه بمواد طبيعية مستوردة تتراوح بين 300 حتى 350 ريال سعودي

هل تقدم شركة بصمة الساطع ضمانات على خدمة تنظيف خزانات المياه؟

نهتم في مؤسسة بصمة الساطع لتنظيف خزانات المياه بوادي بن هشبل بأن نعطي لجميع عملائنا كافة الضمانات على عملية التنظيف المقدمة.

كما نوفر أيضًا الضمانات اللازمة على الخِدْمَات الأخرى، مثل أعمال الصيانة والتصليح للخزان وكذلك خِدْمَات عزل الخزانات التي تدوم طويلًا.

مصادرنا

Tank cleaning 1 2
Tank cleaning 3 2
Tank cleaning 5 1
5
4 e1677435074312
3 e1677435005530
تقييم الخدمه
[Total: 0 Average: 0]

الأسئله الشائعه

كيف اتخلص من الطحالب في خزان الماء؟ - 0557997714

يمكن التخلص من الطحالب داخل خزان المياه أولًا من خلال اجراء عملية تنظيف شاملة للخزان وجميع الجدران ثم غسله جيدًا. بعد ذلك ننصح أن يتم التعقيم بالكلور للقضاء على جميع البكتريا والملوثات التي تسبب تجمع ونمو الطحالب الخضراء على الجدران.

كيف أنظف الخزان الارضي؟ - 0557997714

يتم ذلك أولًا بالتخلص من المياه المتواجدة في قاع الخزان ومن ثم استخدام مواد التنظيف في فرك الجدران والأرضيات لتنظيف جميع أركان الخزان بالكامل وبعد ذلك يتم استخدام المياه لشطف الخزان بالكامل وإزالة جميع الرواسب والتخلص منها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم تنظيف خزانات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714