شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة | 0557997714

احصل على أفضل خدمة تنظيف بالبخار بأرخص تكلفة

تقدم شركة بصمة الساطع خدمة تنظيف بالبخار عالية الجودة وبأسعار مناسبة مع جميع الفئات كما انها تتميز بالسرعة.

شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة | 0557997714

شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة هي أفضل شركة تنظيف لأننا نمتلك خبرة منذ سنوات طويلة ولدينا عمال وفنيون يتم تدريبهم على أيدي خبراء ومتخصصين في التنظيف بالبخار في دورات تدريبية نوفرها في شركة بصمة الساطع. حيث نقوم بتدريبهم على استخدام الأدوات والمعدات والأجهزة وعلى أحدث الطرق والأساليب التي يتم الاعتماد عليها في التنظيف وهي تقنية البخار الحراري.

يعتبر التنظيف من المهام التي تتطلب وقت ومجهود كبير. لذلك يجب اللجوء إلى شركات متخصصة مثل شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة وذلك لأننا تعتمد على استخدام أقوى أنواع المواد المنظفة المستوردة من الخارج، إلى جانب ذلك فنحن نقدم خدمات أخرى مختلفة، مثل التعقيم والتعطير، أكمل قراءة هذا المقال سنعرض لك الخدمات التي نوفرها لك والأسعار وطرق التواصل معنا.

المحتويات

أفضل شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة تمتلك خبرة كبيرة ومهارة عالية في التنظيف بالبخار. وبالتالي يمكننا تنظيف جميع الأثاث والمفروشات باستخدام تقنية البخار الحراري، سواء الكنب أو المجالس أو السجاد أو الموكيت.

كما أننا في شركة بصمة الساطع نسعى دائمًا للتطور والتقدم. فنعمل على توفير خدمات كثيرة ومتنوعة، على سبيل المثال تنظيف الأرضيات وجلي البلاط وتنظيف الحمامات والمطابخ وغيرهم. بحيث نعمل على تلبية احتياجات العملاء وإرضاءهم عن طريق تحقيق كافة المتطلبات والرغبات.

بالإضافة إلى ذلك، نحرص على استخدام أحدث المعدات والأدوات والأجهزة ذات التكنولوجيا المتطورة والتي تساهم في عمليات التنظيف والغسيل والجلي والتعقيم. وبالتالي تسهل كثيرًا على العمال وتوفر وقت كبير ومجهود.

كذلك تهتم شركتنا باستيراد المواد المنظفة والمعقمة والمعطرة من الخارج لضمان فعاليتها وجودتها في القضاء على أصعب البقع والأوساخ التي تتراكم داخل أنسجة المفروشات والكنب والمجالس.

علاوًة على ذلك، تقدم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمات التنظيف بجودة مرتفعة وفي أسرع وقت ممكن. وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا في العزائم والمناسبات. ونضمن لك عدم تأثر جودة الخدمة بالوقت.

كما أننا في شركة بصمة الساطع نقدم خدماتنا في العديد من المدن الأخرى في المنطقة الجنوبية.

أيضًا تقدم شركة بصمة الساطع خدمات التنظيف بأعلى جودة ممكنة وبأرخص اسعار تنظيف سجاد وبأحدث الامكانيات والاجهزة.

شاهد أيضًا: شركة رش مبيدات بابها

مميزات شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

تمتلك شركتنا العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال التنظيف بالبخار ومن أهمها:-

الأمانة والمصداقية

تتميز شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة بالأمانة والمصداقية في التعامل مع العملاء. وهذا يجعلهم يثقون بها ويرغبون في التعامل معها بشكل دوري ومنتظم. ويمضون عقودًا شهرية ونصف سنوية وسنوية معنا.

الانتشار على نطاق واسع

كما نتميز في شركة بصمة الساطع بتقديم خدماتنا على نطاق واسع يصل إلى جميع أنحاء مدينة أحد رفيدة وفي المناطق والمدن المجاورة، على سبيل المثال الطائف والخرج والرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة وغيرهم.

نقدم خدماتنا لكافة المنشأت والمباني

بالإضافة إلى ذلك، لا نقتصر على تقديم خدماتنا في مباني محددة، بل في كافة المنشآت والمباني، سواء الفلل أو المنازل أو الشركات أو الفنادق أو المدارس أو المستشفيات وغيرهم.

أسعار منخفضة

كذلك من أهم ما يميزنا عن شركات التنظيف الأخرى، هي الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها. حيث أننا نعلم معاناة العملاء من ارتفاع الأسعار فقمنا بتوفير أسعار خيالية ننافس بها باقي الشركات.

أسطول كبير من الشاحنات

علاوًة على ذلك، نوفر لك أسطول كبير من الشاحنات التي تقوم بنقل العمال والأدوات والمنظفات من مقر الشركة إلى منزل العميل. إلى جانب ذلك يتم استخدامها لنقل الأثاث والمفروشات لكي يتم تنظيفها في مقر شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة.

العديد من الخدمات الأخرى بجانب التنظيف البخار

كما أنه من أهم مميزات شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة أنها لا تقتصر على تقديم خدمة التنظيف بالبخار. بل تقدم خدمات أخرى، على سبيل المثال التعقيم والتعطير والتلميع أيضًا.

شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

نحن في شركة بصمة الساطع تهمنا راحتك طوال الوقت. لذلك نوفر لكم أفضل عمالة فلبينية قادرة على انجاز كل مهام التنظيف والتخلص كل البقع مهما كانت صعوبتها. وذلك لأننا نوفر لكم عمالة لديها خبرات كبيرة في التعامل مع كل أجهزة التنظيف بالبخار الحديثة للوصول إلى أفضل نتيجة.

كما أننا نوفر لكم خدمة عملاء متميزة للرد عليكم في أي وقت، لذلك نحن نصل إليك أينما كنت على مدار 24 ساعة لضمان رضاء عملائنا. وكل هذا بأرخص سعر تنظيف بالبخار باحد رفيدة. فلا تتردد واتصل الآن على الرقم الموضح أمامكم 0557997714 .

يمكنك الحصول على خدمات شركة بصمة الساطع أينما كنت في أنحاء المنطقة الجنوبية، فقط تواصل معنا واحصل على أفضل الخدمات بأقل الاسعار.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف بالبخار بأبها

تنظيف بالبخار باحد رفيدة

تنظيف بالبخار باحد رفيدة

خدمات شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

تقدم شركة بصمة الساطع العديد من الخدمات الأخرى بأعلى مستوى من الجودة وبارخص الاسعار، يمكنك الآن طلب خدمات للتخلص نهائيًا من الحشرات.

download 1

تنظيف منازل بالبخار

تقدم لك شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة تنظيف المنازل بالبخار. حيث نوفر لك عمالة متخصصة وتم تدريبها على أعلى مستوى وبالتالي يكون لديها القدرة على التعامل مع أصعب الأوساخ والبقع. تقوم العمالة بتنظيف الأرضيات والجدران والسقف وكافة المفروشات والأثاث. لكن يجب في البداية إزالة الأتربة، ثم يتم استخدام المنظفات المستوردة من الخارج للقضاء على أصعب الأوساخ والبقع المتراكمة. لكن في حالة وجود بقع لا يمكن إزالتها باستخدام المنظفات. تلجأ العمالة إلى استخدام تقنية البخار الحراري. حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على ذوبان البقع الصعبة وتفتيتها ويصبح من السهل إزالتها. كما أن تقنية البخار الحراري يمكن استخدامها في تنظيف جميع أنواع المفروشات والأثاث، فيتم استخدامها في تنظيف السجاد والموكيت وتنظيف الكنب والمجالس والمفارش.

cleaning sofa 1580267 1335269

تنظيف كنب

نتميز في شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة بامتلاكنا عمالة متخصصة ولديها خبرة كبيرة في تنظيف الكنب أيًا كان نوعه، سواء كنب خليجي أو مصري أو مغربي أو أمريكي. وسواء كان هذا الكنب كلاسيك أو مودرن. كذلك نقوم بتنظيف الكنب المصنوع من الجلد والكنب المصنوع من القماش، على سبيل المثال المصنوع من القطن والمصنوع من الكتان والساتان والمصنوع من الشامواه والمخمل والجوخ والليكرا أيضًا. حيث تتبع شركتنا طرق وأساليب متطورة وسهلة الاستخدام وسريعة ولا ينبغي استخدام كميات كبيرة من المنظفات. تقدم شركة بصمة الساطع خدماتها في كافة أنحاء المنطقة الجنوبية، يمكنك الآن الحصول على عروض وخصومات شركة تنظيف كنب بخميس مشيط وبأعلى جودة من الخدمة.

istockphoto 1317769144 612x612 1

تنظيف مجالس

توفر شركتنا خدمة تنظيف المجالس بالبخار. حيث تقوم في البداية بإرسال العمالة والتخلص من الأتربة باستخدام أجهزة شفط وإزالة الغبار، مثل المكانس الكهربائية وجهاز البلاور. كذلك لدينا دراية كافية في التعامل مع جميع أنواع المجالس، سواء التي تم تصنيعها من مواد طبيعية أو من ألياف صناعية. حيث يتم تنظيف المجالس المصنوعة من القطيفة والقطن والمجالس المصنوعة من الحرير والكتان، وأيضًا المجالس المصنوعة من الصوف والتي تعد من أكثر الأنواع الفخمة.

5de9ce86 5caa 4672 8266 236dd5f77c36

تنظيف مفارش

تعتبر المفارش من القطع الأساسية في كل منزل وفي كل مكان لأنها تضيف جمالًا خاصًا لقطع الأثاث والترابيزات والأسطح الخشبية. لذلك يجب الاهتمام بتنظيف المفارش وغسيلها بشكل منتظم. ولأنها مهمة تتطلب وقت وتتطلب مواد منظفة خاصة فمن الأفضل اللجوء إلى شركة متخصصة، مثل شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة. حيث نمتلك عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى ويمكنها التعامل مع كافة أنواع المفارش أيًا كان نوع القماش المصنوع منه. ونعتمد على استخدام التنظيف باستخدام تقنية البخار الحراري الذي يعمل على إزالة أصعب البقع الجافة والمتراكمة منذ فترة طويلة. كذلك تساعد في قتل البكتيريا والفيروسات وتقوم بتعطير المفارش والتخلص من أي روائح كريهة. وكل ذلك بسعر منخفض للغاية ومناسب لجميع طبقات العملاء.

90007

تنظيف سجاد وموكيت

يعد السجاد من أهم المفروشات التي يتم استخدامها في جميع المباني لإكمال مظهر المكان الأساسي. ويتعرض السجاد للعديد من الأتربة والأوساخ وبشكل خاص في حالة وجود مناسبات أو عزائم أو أطفال. لذلك لابد من تنظيفه بشكل دوري ومنتظم ولأنها مهمة صعبة تتطلب بذل مجهود كبير بسبب أن السجاد يكون ثقيل الوزن أثناء غسيله. وبالتالي يجب الاتصال بشركتنا لأنها متخصصة ولديها خبرة في التعامل مع السجاد. تلجأ الشركة لاستخدام تقنية البخار الحراري لأن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على إذابة البقع الصلبة وإزالتها بسهولة ويسر. إلى جانب ذلك، تقدم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة تنظيف الموكيت.

download 1

تنظيف مطابخ

تعتبر المطابخ من أكثر الأماكن التي تتعرض للكثير من الأوساخ نظرًا لأنه يتم استخدامها بشكل يومي. لذلك تسعى ربة المنزل للاهتمام به وتنظيفه بشكل مستمر. لكن نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من القطع الخشبية والرخامية ويوجد به أواني عديدة. قامت شركتنا بتوفير خدمة تنظيف المطابخ بالاعتماد على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة. كذلك تقوم العمالة باستخدام مواد منظفة مصنوعة من مواد طبيعية وخالية من أي مواد كيميائية. وذلك لأنه يتم استخدامها في تنظيف الأفران والثلاجات اللذان يستخدمان في حفظ الأطعمة وبالتالي يجب أن تكون المنظفات آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.

images 1

تنظيف حمامات

تتميز شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة بامتلاكها عمالة مدربة على أعلى مستوى ولديها خبرة في تنظيف الحمامات، سواء الحمامات العامة أو الحمامات المنزلية أو الحمامات المغربية. بالإضافة إلى ذلك، تقوم العمالة بتنظيف وغسيل سجاد الحمام باستخدام أقوى المنظفات التي تقوم بإزالة أصعب البقع. إلى جانب ذلك تقوم بتعقيم الحمامات وسجاد الحمامات وأثاث الحمامات والقطع الموجودة به. علاوًة على ذلك، نقوم بتنظيف الأرضيات وجلي البلاط أيًا كان نوعه، سواء سيراميك أو بورسلين أو رخام أو جرانيت. وتعتمد العمالة على استخدام فرش خشنة لكي يتم استخدامها في فرك البقع والأوساخ. كذلك نقوم بهذه المهمة باستخدام أجهزة البخار الحراري الذي تعمل على التخلص من البقع والأوساخ. إلى جانب ذلك تقضي على البكتيريا والجراثيم والفيروسات التي تتراكم داخل الحمامات.

download 2

تنظيف ارضيات 

تقدم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة تنظيف الأرضيات وجلي البلاط أيًا كان نوعه، على سبيل المثال السيراميك والبورسلين والرخام والجرانيت والباركيه. وتختلف طريقة التنظيف باختلاف نوع الأرضية. حيث أن الأرضيات الباركيه يجب تنظيفها باستخدام مواد منظفة لا تحتوي على مواد مبيضة تجنبًا لتغيير لون الباركيه. بالإضافة إلى ذلك لا تقوم العمالة باستخدام الماء خلال تنظيف الباركيه لأنه يؤثر عليه تأثيرًا سلبيًا ويؤدي إلى خلعه من مكانه. كما تقدم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة هذه الخدمة بأسعار منخفضة جدًا تعتبر أسعارًا تنافسية لشركات التنظيف الأخرى. إلى جانب الخصومات والتخفيضات الكبيرة التي تصل إلى 30%. بالإضافة إلى ذلك، نوفر ضمانات على خدمة تنظيف الأرضيات وتتابع العمالة مع العملاء عن طريق الاتصالات الهاتفية أو إرسال فني متخصص للتأكد من جودة وكفاءة الخدمة ورضاء العميل عن الخدمة.

download

تنظيف ستائر بالبخار

تعد الستائر من أهم المفروشات التي يتم استخدامها في جميع المباني والمنشآت، سواء المنازل أو الفلل أو الشركات أو الفنادق. لذلك يجب تنظيف الستائر وغسيلها بانتظام. ولأن تنظيفها يعتبر مهمة صعبة وفرت شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة تنظيف الستائر بالبخار. حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على إزالة البقع والأوساخ. علاوًة على ذلك توفر شركة بصمة الساطع خدمة تنظيف الستائر بأسعار مناسبة لكافة طبقات العملاء. إلى جانب الخصومات والتخفيضات التي تقدمها بشكل مستمر.

images 3

تنظيف واجهات زجاج

تعتبر واجهات المنازل هي عنوان المنازل لأنها في مقدمة المبنى لذلك يجب الاهتمام بها وبتنظيفها أيًا كان نوعها. سواء واجهات زجاج أو واجهات رخامية أو جرانيت أو واجهات مصنوعة من الحجر. ولأن تنظيفها مهمة صعبة تتطلب الكثير من الوقت والمجهود تقدم لك شركة تنظيف بالبخار بأحد رفيدة هذه الخدمة في وقت سريع وبأقل التكاليف. حيث أننا نمتلك عمالة مدربة على أكمل وجه من قبل خبراء ومتخصصين في مجال تنظيف الواجهات. علاوة على ذلك، نقدم لهم فرش ناعمة وفرش خشنة ومكانس كهربائية لكي تساعدهم في إزالة الأتربة والغبار. إلى جانب ذلك تعتمد العمالة على استخدام أجهزة البخار الحراري التي تعمل على تنظيف واجهات الزجاج بشكل جيد.

download

تنظيف مكيفات

توفر شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة تنظيف المكيفات بالاعتماد على الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات التكنولوجية المتطورة. بالإضافة إلى ذلك توفر عمال متخصصون ولديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات. كذلك يتم تنظيفهم وغسيلهم بشكل جيد وبالاعتماد على استخدام منظفات من أقوى الأنواع. علاوًة على ذلك يتم تغيير الفلتر إذا كان غير صالح للاستخدام. وتقوم العمالة أيضًا بتعقيم المكيفات وتعطيرها وبالتالي تحصل على هواء نظيف ونقي وخالي من البكتيريا والجراثيم.

images 2

تعقيم بالبخار باحد رفيدة

تقدم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة تعقيم بالبخار. حيث يعتبر البخار صديق للبيئة وغير مكلف وصحي. إلى جانب أنه لا يستهلك الكثير من الماء ويمكن استخدامه في أصعب الأماكن. كذلك يعمل البخار الحراري على قتل أصعب الفيروسات والبكتيريا والجراثيم التي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الإنسان. بالإضافة إلى ذلك يقضي نهائيًا على الطفيليات التي لا تُرى بالعين المجردة. علاوة على ذلك، تضمن لك شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة جودة وكفاءة التعقيم باستخدام البخار الحراري. إلى جانب ذلك تقدم ضمان وتتابع مع العملاء بشكل مستمر سواء بالاتصال الهاتفي أو إرسال فني متخصص للتأكد بنفسه من جودة الخدمة المقدمة.

الاجهزة التي يتم استخدامها في التنظيف بالبخار

تعتمد شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة على استخدام أجهزة ومعدات حديثة ومتطورة تساعد العمالة بشكل كبير في القيام بخدمات التنظيف، ومنها:

  1. المكانس الكهربائية التي تعمل على شفط الغبار والأتربة المتراكمة داخل المفروشات وعلى الأثاث.
  2. أجهزة البلاور التي تقوم بالتخلص من الغبار والأوساخ التي تتراكم على الأسطح الخشبية.
  3. أجهزة حديثة مزودة بتقنية البخار الحراري تساعد في التنظيف والقضاء على البقع والأوساخ.
  4. فرش خشنة وفرش ناعمة يتم استخدامهم في فرك البقع.
  5. قطع قماش مصنوعة من القطن يتم استخدامها في تنظيف وتلميع الأسطح.
  6. بخاخات يتم استخدامها في تنظيف المكيفات والأجهزة الكهربائية بشكل عام.
  7. مضخات مياه تُستخدم في تنظيف الخزانات بجميع أنواعها.

شاهد أيضًا: تنظيف سجاد بخميس مشيط

شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

احتياطات شركة بصمة الساطع اثناء التنظيف بالبخار

يجب أخذ بعض الاحتياطات عند استخدام تقنية البخار الحراري في التنظيف. حيث أنه قد يتسبب في تلف بعض الأسطح والأقمشة ولن يكون هو الاختيار الأمثل في جميع الأوقات لتنفيذ كافة المهام، لذلك يجب مراعاة هذه الأشياء:

  1. خلال استخدام البخار في تنظيف السطح. يجب مسح السطح باستخدام قطعة قماش مصنوعة من القطن حيث أن البخار يعمل على تحريك الأوساخ ولا يقضي عليها.
  2. كذلك يجب ارتداء ملابس خاصة وقفازات ونظارات للوقاية خلال استخدام البخار في التنظيف.
  3. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي تجنب ملامسة البخار لأنه يتسبب في حروق صعبة ومؤلمة.
  4. كما أنه في بعض الحالات قد يكون من الأفضل استخدام الأيدي للتعامل مع بعض الأشياء. لذلك يجب التفكير بشكل جيد قبل استعمال تقنية البخار الحراري.
  5. علاوًة على ذلك يجب إتباع التعليمات أثناء استخدام أجهزة البخار الحراري.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف مكيفات باحد رفيدة

لماذا يعد التنظيف بالبخار أكثر طرق التنظيف فعالية؟

  1. أن البخار يعتبر صديقًا للبيئة ولا يجب استخدام مواد كيميائية للتنظيف.
  2. كذلك لا يستهلك المياه بشكل كبير.
  3. بالإضافة إلى ذلك يوفر البخار عملية تنظيف صحية.
  4. كما أن البخار الحراري يمكنه الوصول إلى جميع الأماكن الصعبة والبعيدة والمرتفعة.
  5. علاوًة على ذلك يوفر بذل مجهود كبير في عمليات التنظيف.
  6. كذلك يمكن استخدامه في تنظيف جميع الأماكن، سواء المطابخ أو الحمامات أو الغرف.
  7. أيضًا يمكن استخدام البخار الحراري في كي المفروشات، سواء ملابس أو ستائر.
  8. بالإضافة إلى ذلك توفر تقنية البخار الكثير من الوقت.
  9. كما أن من أهم مميزات البخار الحراري أنه قليل التكلفة.

ما هي الاسطح التي لا يمكن تنظيفها بالبخار؟

  1. لا يمكن استخدام البخار في تنظيف الأوراق وأي شيء مصنوع من الورق المقوى.
  2. كذلك لا يمكن استخدام البخار لتنظيف الأقمشة الرقيقة، على سبيل المثال الحرير.
  3. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تنظيف الجدران أو الأشياء التي يوجد بها طلاء مائي باستخدام البخار الحراري.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف مجالس بابها

أحياء احد رفيدة التي نقدم بها خدماتنا

تسعى شركتنا إلى تقديم خدمات التنظيف بالبخار في جميع أحياء أحد رفيدة، ومن أهم الأحياء التي نقدم بها خدماتنا هي (ال زهير، شعف، جارمة، ال سرحان، ال شبشب، ال شرهان، ال عامر، ال عمره، ال غليظ، ال غيلان، ال فيصل بال الشواط، ال قرواش، ال قفيع، ال قيشه، ال كريدس والوهاس، ال لجهر، ال لوط، ال ماشى، ال مدير، ال مدير بحارة العرق)

خطوات حصولك على خدمات تنظيف بالبخار

عبر هذه الخطوات، يمكنك الحصول على خدمات تنظيف البخار من شركة بصمة الساطع

contact us

تواصل معنا

اتصل بنا على رقم شركتنا 0557997714 وسيقوم بالرد عليك ممثل من خدمة العملاء

steamer

احصل على خدمة التنظيف بالبخار

بمجرد طلبك لخدماتنا، سيصل فريق العمل إليك في الموعد المحدد لتقديم الخدمة على أعلى مستوى.

pay per click

الدفع مقابل الخدمة

بعد حصولك على الخدمة، يتم دفع التكاليف التي تم الاتفاق عليها بين العميل وفريق العمل بدون أي زيادة في التكلفة.

جهاز تنظيف بخار

جهاز تنظيف بخار

اسعار شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة

تقدم شركة تنظيف بالبخار بأحد رفيدة خدمات التنظيف بأسعار منخفضة تعتبر أسعارًا تنافسية بالنسبة لشركات التنظيف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد الأسعار بناءً على عدة معايير مختلفة، مثل نوع الأثاث المراد تنظيفه ومدى تعرضه للأوساخ والطريقة التي سيتم إتباعها لتنظيفه.

كذلك توفر شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر وتصل العروض إلى 30%. وبالتالي يستطيع جميع الطبقات والفئات الاستفادة من هذه الخصومات.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن لك شركة بصمة الساطع عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها. وبالتالي ستحصل على أفضل خدمة تنظيف بالبخار بأعلى جودة وبأرخص سعر.

علاوة على ذلك، تقدم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة خدمة المتابعة المستمرة مع العملاء. والتأكد من مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة. إلى جانب ذلك يوجد عقود شهرية ونصف سنوية وسنوية. وبالتالي يمكن التعاقد مع الشركة والحصول على أجود خدمات التنظيف بالبخار.

أيضًا لا تقتصر خدمات شركة بصمة الساطع لتنظيف بالبخار على مدينة احد رفيدة فقط، بل تقدم خدماتها في جميع أنحاء المنطقة الجنوبية  كما يمكنك الاتصال بنا والحصول على العروض والخصومات.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف بالبخار بالواديين.

ارقام شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة 

نعلم في شركة بصمة الساطع معاناة العملاء من صعوبة التواصل مع شركات التنظيف بالبخار. لهذا السبب قامت بتوفير أكثر من طريقة ووسيلة للتواصل. ومنها خدمة الخط الساخن.

الشركة متاحة على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع حتى في الإجازات الرسمية وبالتالي يمكنك التواصل معها في أي وقت للحصول على خدمة التنظيف بالبخار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال على رقم شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة 0557997714  الذي يعمل 24/7. وسيتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء التي تمتلك خبرة كبيرة في التحدث مع العملاء وتقوم بالحصول على بيانات العميل ومساعدته في تحديد وقت مناسب لإرسال العمالة.

كما أنه يمكن أن تتواصل مع شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة عبر البريد الإلكتروني أو صفحات الشركة المتوفرة على وسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال فيس بوك وإنستغرام وتويتر وواتس آب على الرابط الآتي +966557997714 عن طريق إرسال رسائل نصية يوجد بها كافة الأسئلة التي تدور في بالك.

حيث يقوم فريق الدعم الفني بالرد على كافة الاستفسارات والأسئلة وإخبارك بالعروض والخصومات التي توفرها شركة تنظيف بالبخار باحد رفيدة لكي تتمكن من الاستفادة منها.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف ستائر بأبها 

هل يمكن التعقيم بالبخار؟

تعتمد طريقة التعقيم بالبخار على درجة الحرارة، وهي تُفيد في تعقيم كافة جوانب المنزل. ففي حال استخدام الماء، فإن سرعة البخار هي ما يجعل هذه الطريقة أفضل في التنظيف. بالإضافة إلى أن استخدام المبخّر يُفضّل بشكل خاص لتنظيف الأماكن الصغيرة. حيث أنه يساعد في إزالة الأشياء العالقة كالصمغ والعلكة، وغيرها.

هل تقدمون خدمات تنظيف السجاد والموكيت بالبخار؟

نعم بالطبع، فشركتنا تمتلك أفضل معدات وأجهزة التنظيف بالبخار، والتي يمكن بإستخدامها تنظيف السجاد والموكيت والكنب وغيرها.

مصادرنا

سابقة أعمالنا

تتشرف شركتنا شركة بصمة الساطع بخدمتها للعديد من العملاء في أحد رفيدة، ومن أهم العملاء الذين قمنا بالتعامل معهم:

أنوار الصوامع للسباكة والكهرباء ومواد البناءالصوامع، مقابل صراف العربي، طريق الصوامع، أحد رفيدة 62447، المملكة العربية السعودية
شقق قصر لوماج للأجنحة الفندقية احد رفيدهطريق الملك خالد، أحد رفيدة 62238، المملكة العربية السعودية
مستشفى أحد رفيدة العام5RFX+4JM، الورود، أحد رفيدة 62242، المملكة العربية السعودية
steam cleaner for cleaning 1
steam machine 1
Steam cleaning company 1 1 e1676883457220
Steam cleaning of furniture in Ahad Rafaida e1676889978505
The best steam cleaning company in one of Rafaida e1676809776499
Steam cleaning company in one of Rafaida e1676809814749
Steam cleaning in Ahad Rafaida e1676809799705
تقييم الخدمه
[Total: 8 Average: 4.6]

الأسئله الشائعه

ما هي الاماكن التي لا يصلح تنظيفها بأجهزة البخار؟ 0557997714

الاشياء المصنوعة من الورق أو الورق المقوى، الأقمشة الرقيقة مثل الحرير، تنظيف الجدران، أو الطلاء المائي. اتصل الآن واحصل على الخدمة من شركتنا 0557997714 ☎️.

ما هي الاجهزة التي يتم بها التنظيف بالبخار؟ 0557997714

المكانس الكهربائية، أجهزة البلاور, اجهزة البخار الحراري، فرش خشنة، فرش ناعمة، قماش مصنوع من القطن، بخاخات، مضخات مياه.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم تنظيف بالبخار

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714