شركة تنظيف اثاث بالواديين 💯 💦 | 0557997714 | غسيل وتعقيم

شركة تنظيف اثاث بالواديين 💯 💦 | 0557997714 | غسيل وتعقيم

عزيزي العميل ❤️ تعتبر شركة تنظيف اثاث بالواديين هي أفضل شركة رائدة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأننا نتمتع بعدة مميزات لن تجدها في أي شركة أخرى، حيث أننا نمتلك سمعة طيبة ولدينا شعبية كبيرة ويوجد على شركتنا إقبال كبير من قبل سكان منطقة الواديين وسكان المناطق المجاورة، بالإضافة إلى أننا نمتلك فريق عمل قوي ومكون من خبراء ومتخصصين لدينا القدرة على القيام بجميع مهام التنظيف.

لذلك نقدم في شركتنا كافة الخدمات التي تتعلق بالتنظيف لأنها تعتبر مهام صعبة ولا يمكن لربات البيوت القيام بها بمفردهن، لأنها تتطلب مجهود وطاقة ووقت كبير، ولكن مع شركتنا شركة بصمة الساطع لا داعي لبذل جهد كبير أو تضييع وقتكِ فقط اتصل على الرقم الخاص بنا وسيتم إرسال العمالة في أسرع وقت، تابع معنا هذه المقالة ستجد كل ما تبحث عنه من خدمات والطرق التي نتبعها ونصائح للحفاظ على نظافة الأثاث وكيفية التواصل معنا.

افضل شركة تنظيف اثاث بالواديين

تمتلك شركة تنظيف اثاث بالواديين خبرة كبيرة منذ سنوات طويلة، وبالتالي لديها القدرة على تقديم جميع خدمات التنظيف، سواء تنظيف الأثاث، أو المجالس، أو الكنب، أو الانتريهات، أو الأجهزة الكهربائية، أو السجاد، والموكيت، وغيرهم.

كما أننا نوفر لك عمالة من جنسيات متعددة ومتنوعة، سواء عمال فلبينيين، أو آسيويين، أو إفريقيين وبالتالي يمكنهم التعامل مع كافة العملاء من مختلف الجنسيات.

ولكن العمال الفلبينيين يوجد عليهم إقبال كبير. لأنهم يمتلكون عدة خصائص، مثل الأمانة والمصداقية والمحافظة على أسرار المكان الذي يعملون به.

بالإضافة إلى ذلك نعتمد في شركة بصمة الساطع على استخدام أحدث وأجدد الأدوات، والمعدات، والأجهزة التكنولوجية المتطورة، التي تساعد العمال بشكل كبير في القيام بمهام التنظيف والتعقيم والتعطير.

أيضًا نحرص على استيراد المواد المنظفة، والمواد المعقمة من الخارج، لضمان أنها آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.

حيث يوجد أجهزة بلاور المتخصصة في شفط الأتربة، والشوائب من الأماكن الضيقة. إلى جانب المكانس الكهربائية التي تعمل على إزالة الغبار الناعم من الأرضيات، والسجاد، والموكيت، والستائر.

كذلك يتم استخدام أجهزة البخار الحراري التي تقضي على أصعب البقع والأوساخ.

علاوةً على ذلك نسعى في شركة غسيل اثاث بالواديين إلى التطوير، والتقدم وبالتالي نقدم خدمات أكثر بجودة أعلى لإرضاء كافة العملاء وتلبية احتياجاتهم.

أيضًا تنفيذ متطلباتهم وتحقيق رغباتهم في الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار وفي أسرع وقت.

شركة تنظيف اثاث بالواديين

تعد مهمة تنظيف الاثاث من أصعب المهام والشاقة على ربات المنزل لذلك عليكم الاستعانة بشركة متخصصة في مجال تنظيف الاثاث.

حيث أننا نقدم شركتنا شركة تنظيف اثاث بالواديين لأنها من أفضل الشركات والمتخصصة في مجال تنظيف الاثاث بشكل احترافي ودقيق.

كما يتم ذلك من خلال مجموعة من العمالة والفنيين الذين يتمتعون بالخبرة، والكفاءة ذلك للحصول على خدمة تنظيف بمدينة الواديين ممتازة.

أيضًا يقزم الفني باستخدام أفضل وأجود أنواع المساحيق، والمواد المنظفة التي تساعد بشكل كبير على إزالة أصعب البقع، والتخلص من الأتربة، والأوساخ.

بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع خدمات تنظيف الاثاث بأرخص الأسعار، والتكاليف. لكي تتناسب مع جميع فئات العملاء بشكل سلس.

مميزات شركة بصمة الساطع لتنظيف اثاث بالواديين

  1. تتميز شركتنا شركة بصمة الساطع بأنها تقدم خدمات تنظيف الأثاث بأعلى جودة وفي أسرع وقت. حيث أننا نعلم مدى أهمية الوقت بالنسبة للعملاء فنحرص على إتمام كافة المهام في أسرع وقت ممكن.
  2. كذلك نضمن لك أن السرعة لن تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها.
  3. كما أننا لا نقتصر على تقديم خدمة تنظيف الأثاث فقط. بل نقدم لك العديد من الخدمات المختلفة، على سبيل المثال تنظيف المفروشات، السجاد، وغسيل الموكيت، وتنظيف الأجهزة الكهربائية، وتنظيف المجالس، والكنب وجلي البلاط والأرضيات وتنظيف الخزانات والمكيفات.
  4. كذلك من أهم مميزات شركة تنظيف اثاث بالواديين هي الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها.
  5. حيث أننا نتعامل بأسعار خيالية لن تجدها في أي شركة أخرى. إلى جانب ذلك نقدم عروض وخصومات وتخفيضات على جميع الخدمات بشكل مستمر.
  6. بالإضافة إلى ذلك نوفر لك عدد ضخم من سيارات النقل التي يتم الاعتماد عليها في نقل العمال، والأدوات، والمنظفات، من شركة تنظيف اثاث بالواديين إلى مقر العميل.
  7. ويتم نقل الأثاث بها ليتم تنظيفه في مقر الشركة أو في مركز الصيانة التابع لنا.
  8. علاوًة على ذلك نتميز بأن خدماتنا متوفرة على نطاق واسع يصل إلى كافة المناطق المجاورة، والأحياء داخل مدينة الواديين وفي المدن الأخرى، مثل الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والخبر وغيرهم.
  9. كما أننا نقدم خدمات التنظيف في جميع المباني، والمنشآت، سواء المنازل، أو الفلل، أو الشركاتن أو الفنادق أو المستشفيات أو المساجد وغيرهم.
  10. كذلك توفر شركة بصمة الساطع ضمانات على جميع الخدمات التي تقدمها. وتختلف مدة الضمان وفقًا للخدمة التي يتم تقديمها، وهذا يجعل العملاء يثقون بالشركة ويفضلون التعامل معنا باستمرار.

أقرأ أيضًا: شركة تنظيف افران الغاز بالواديين | 0503992239 | غسيل وصيانة

شركة تنظيف اثاث بالواديين

شركة تنظيف اثاث بالواديين

خدمات شركة تنظيف اثاث بالواديين

  1. تنظيف المجالس.
  2. تنظيف الكتب.
  3. تنظيف السجاد والموكيت.
  4. تنظيف الأجهزة الكهربائية.
  5. تنظيف الستائر.
  6. تنظيف وجلي البلاط والأرضيات.
  7. تنظيف وغسيل الخزانات.
  8. تنظيف الأثاث المكتبي.
  9. تلميع الأثاث الخشبي.
  10. تنظيف بالبخار.
  11. تعقيم الأثاث.

تنظيف مجالس

تتميز شركة تنظيف اثاث بالواديين بامتلاكها عمال وفنيون متخصصين ولديهم خبرة في تنظيف المجالس. حيث أنهم على دراية كاملة بجميع أنواع المجالس سواء المصنوعة من المواد الطبيعية أو من الألياف الصناعية.

فمثلًا يتم تنظيف المجالس المصنوعة من الصوف وهي الأكثر فخامة مقارنًة بالأنواع الأخرى. كذلك يتم تنظيف المجالس المصنوعة من القطيفة والمصنوعة من الحرير والكتان أيضًا، إلى جانب تنظيف المجالس المصنوعة من القطن.

كذلك تختلف طريقة تنظيف المجالس باختلاف نوع القماش المصنوع منه المجلس. حيث أن المجالس المصنوعة من الحرير يجب تنظيفها باستخدام منظفات معينة آمنة ولا تتسبب في تلف الأنسجة ولا تؤثر على لون القماش.

بالإضافة إلى ذلك ذكرنا أيضًا أن شركة تنظيف اثاث بالواديين تقدم خدمة تنظيف المجالس المصنوعة من الألياف الصناعية سواء البوليستر أو النايلون أو الأوليفين أو الرايون. والطرق التي تتبعها شركتنا تكون مدونة على البطاقة المرفقة بالمجلس من قِبل الشركة المصنعة.

حيث أن حرف w يرمز إلى تنظيف المجلس باستخدام المياه المقطرة، أما حرف s يعني أنه يجب تنظيف المجلس بالاعتماد على المذيبات، أما حرف ws يعني أنه يمكن استخدام المياه المقطرة والمذيبات معًا، أما حرف x يرمز إلى تنظيف المجلس بالطريقة الجافة فقط.

تنظيف كنب

تقدم لك شركة تنظيف اثاث بالواديين خدمة تنظيف الكنب بجميع أنواعه، سواء الخليجي أو المصري أو الأمريكي أو المغربي، وسواء كان هذا الكنب مودرن أو كلاسيك، وأيًا كان نوع القماش المصنوع منه.

يتم تنظيف الكنب الجلد والكنب القماش والكنب المصنوع من الكتان أو القطن أو الساتان أو الشامواه أو المخمل أو الجوخ أو الليكرا. وذلك لأننا نعتمد على إتباع أحدث الطرق والأساليب التي لا تأخذ وقتًا طويلًا ولا يتطلب فيها استخدام كميات كبيرة من المساحيق.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد شركة تنظيف اثاث بالواديين على استخدام الأجهزة والأدوات والمعدات المتطورة التي تساعد العمال بشكل كبير في التخلص من الأتربة والغبار المتراكم بين ثنايا الكنب. إلى جانب ذلك يتم غسيل الكنب والقضاء على الأوساخ والبقع الصعبة بالاعتماد على المنظفات المستوردة من الخارج والتي تعمل على تفتيت وإذابة البقع وبالتالي يصبح من السهل التخلص منها.

كذلك يقوم العمال بتعقيم الكنب والتخلص من البكتيريا والجراثيم المتراكمة داخل أنسجة الكنب. ثم يتم تعطيره باستخدام أفضل أنواع المواد المعطرة التي تقضي نهائيًا على الروائح الكريهة التي تسبب إزعاج للضيوف.

تنظيف موكيت وسجاد

يعتبر السجاد من المفروشات التي لا غنى عنها في أي منزل. كما أنه يتعرض للكثير من الأوساخ والأتربة وبصفة خاصة في حالة وجود أطفال أو عزائم أو مناسبات.

ولأن تنظيفه يعتبر مهمة صعبة على ربة المنزل فمن الأفضل اللجوء لشركة متخصصة مثل شركة تنظيف اثاث بالواديين.

حيث أننا نتميز في بصمة الساطع بقدرتنا على تنظيف وغسيل جميع أنواع الموكيت والسجاد، سواء السجاد المصنوع من النايلون أو المصنوع من المخمل أو المصنوع من البوليستر أو الأكريليك أو الصوف أو السجاد البربري أو سجاد سكسونيا.

كذلك توفر شركة تنظيف اثاث الواديين خدمة نقل السجاد من المنازل والفلل، والفنادق، والشركات إلى مقر الشركة.

لكي يتم تنظيفه بشكل عميق وذلك في الحالات التي يكون السجاد متعرض للكثير من الأوساخ المتراكمة والتي لا يمكن تنظيفها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام المكانس الكهربائية وأجهزة البلاور للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم عليه. ثم يتم وضع المنظفات التي تناسب نوع السجاد ليتم إزالة البقع والأوساخ الصعبة.

علاوًة على ذلك نقدم لك خدمة تنظيف الموكيت بجميع أنواعه، سواء الموكيت ذو الوبر الحلقي أو ذو الوبر المقطوع أو الموكيت ذو الوبر الخشن وذو الوبر المبروم.

ولكل نوع طريقة تنظيف محددة لكيلا يتعرض الموكيت للتلف أو يتغير لونه.

أقرأ أيضًا: شركة جلي بلاط بأبها | 0503992239 | تنظيف سيراميك ورخام

شركة تنظيف كنب بالواديين

شركة تنظيف كنب بالواديين

تنظيف ستائر

توفر شركة تنظيف اثاث بالواديين عمال، وفنيين متخصصين ولديهم خبرة كبيرة في تنظيف الستائر.

كما أنهم يتبعون الطرق الحديثة والأساليب المتطورة. فيتم في البداية إزالة الأتربة والغبار باستخدام المكنسة الكهربائية.

ثم يقوم الفنيون المختصون بوضع المسحوق المناسب لنوع القماش المصنوع منه الستائر.

حيث أننا نقدم خدمة تنظيف الستائر بجميع أنواعها سواء الستائر المصنوعة من الشيفون أو الستائر الرول أو الحرير أو المصنوعة من الأورجانزا أو الستائر الدانتيل.

بعد ذلك يتم غسيل البقع والأوساخ واستخدام أجهزة البخار الحراري إذا لزم الأمر. حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على إذابة وتفتيت البقع وبالتالي يمكن إزالتها بمنتهى السهولة.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة تنظيف اثاث بالواديين هذه الخدمة بأسعار منخفضة، ومناسبة وفي متناول كافة الطبقات والفئات. إلى جانب العروض والخصومات والتخفيضات التي توفرها بشكل مستمر.

تنظيف اجهزة كهربائية

تقدم شركة تنظيف اثاث بالواديين خدمة تنظيف الأجهزة الكهربائية، سواء البوتاجازات، أو الأفران، أو الثلاجات، أو الغسالات.

حيث نمتلك أجهزة ومعدات حديثة تساعد في إزالة الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الأجهزة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك يتم غسيل الأجهزة باستخدام مواد منظفة آمنة، ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية. وتحرص العمالة على تنظيف وغسيل كل جزء تنظيفًا عميقًا.

فمثلًا أثناء تنظيف الثلاجات يتم إخراج أرفف الثلاجة، وغسيلها باستخدام أقوى المنظفات التي تعمل على إزالة فضلات الطعام.

ويتم تعقيمها باستخدام أفضل أنواع المعقمات التي تقضي نهائيًا على البكتيريا والجراثيم والفيروسات.

بالإضافة إلى ذلك يتم تلميعها باستخدام أقوى الملمعات، التي تعيد رونق الثلاجة، وتصبح كأنها جديدة. إلى جانب قيام العمالة بتعطيرها بمواد معطرة آمنة ولا تؤثر على الطعام أو على صحة الأفراد.

تنظيف مكيفات

تتميز شركة تنظيف اثاث بالواديين بامتلاكها عمالة متخصصة في تنظيف المكيفات بجميع أنواعها، سواء المكيفات السبليت أو المكيفات المركزية أو الصحراوية أو مكيفات شباك أو دولابي.

حيث يتم فك المكيفات باستخدام الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة، ثم يتم إزالة الأتربة والغبار المتراكم عليها.

ويتم إخراج أجزاء المكيف، مثل الفلتر، والمروحة ولفائف المكثف ليتم تنظيفها وغسيلها بالاعتماد على استخدام أقوى أنواع المواد المنظفة.

كذلك يتم تعقيم المكيفات باستخدام أفضل أنواع المعقمات، التي تقضي نهائيًا على البكتيريا، والفيروسات التي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الإنسان.

لذلك نضمن لك الحصول على هواء نظيف ونقي وخالي من الجراثيم والبكتيريا.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة بصمة الساطع أفضل شركة تنظيف اثاث بالواديين هذه الخدمة بأسعار منخفضة تعتبر أسعارًا تنافسية بالنسبة للشركات الأخرى. وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة.

تنظيف خزانات

تعتبر الخزانات من أهم الأشياء التي تعتمد عليها ربات البيوت في تخزين المياه. لذلك يجب الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر لأن إهمالها يتسبب في تلوث المياه. وبالتالي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الإنسان.

ولأن تنظيفها يعتبر مهمة صعبة وتتطلب الكثير من الوقت وبذل مجهود كبير، وفرت لك شركة تنظيف اثاث بالواديين خدمة تنظيف الخزانات بجميع أنواعها. سواء خزانات علوية أو أرضية أو خزانات خرسانية أو بلاستيكية.

كما أنها توفر عمالة متخصصة تم تدريبها على أعلى مستوى، ولديها خبرة مسبقة في تنظيف الخزانات وتتبع طرق حديثة ومتطورة. حيث يتم تفريغ الخزان من المياه القديمة.

ثم يقوم العمال بالصعود إلى الخزان والبدء في تنظيف جدران، وأرضية، وسقف الخزان باستخدام أقوى أنواع المواد المنظفة.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام فرش خشنة للقضاء على أصعب الأوساخ والبقع المتراكمة.

كذلك يتم التخلص من المياه التي تم استخدامها في تنظيف الخزان ويتم شطف الخزان مرة أخرى.

ثم تقوم العمالة بتعقيم الخزانات باستخدام أقوى أنواع المطهرات التي تعمل على إزالة البكتيريا والطفيليات التي تضر صحة الإنسان.

شركة تنظيف ستائر بالواديين

شركة تنظيف ستائر بالواديين

تنظيف ارضيات وجلي بلاط

توفر شركة تنظيف اثاث بالواديين خدمة تنظيف، وجلي الأرضيات، والبلاط بجميع أنواعها، سواء البورسلين أو السيراميك أو الرخام أو الجرانيت.

وتحرص على استيراد المنظفات من الخارج لضمان جودتها وفعاليتها في التخلص من الأوساخ والبقع.

كذلك توفر عمال وفنيون متخصصون ولديهم خبرة في تنظيف الأرضيات. حيث يقوم الفنيون بإزالة الأتربة باستخدام المكانس اليدوية والكهربائية.

ثم يتم غسيل الأرضية باستخدام المنظفات المستوردة من الخارج.

بالإضافة إلى ذلك نقدم هذه الخدمة بأسعار خيالية وتنافسية بالنسبة للشركات الأخرى. إلى جانب العروض والخصومات والتخفيضات، التي نقدمها بشكل مستمر لكي تتمكن كافة الطبقات من الحصول على هذه الخدمة.

كما نقدم لك ضمان بعد تقديم الخدمة ونتابع معك من خلال الاتصال الهاتفي، أو إرسال عامل فني،

للتأكد من جودة وكفاءة الخدمة المقدمة. وفي حالة وجود شكوى أو انتقاد يتم تعويض العميل وفرض جزاءات على العمالة.

تنظيف مفارش

تتميز شركة تنظيف اثاث بالواديين بامتلاكها عمالة متخصصة في تنظيف المفارش. حيث أن المفارش من القطع التي تضيف جمال للأثاث. بالإضافة إلى أنها تحافظ عليه من التعرض للأتربة والغبار.

كذلك تقوم شركة تنظيف اثاث بالواديين باستيراد المنظفات من الخارج، وتحرص أن تكون آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة عروض وخصومات على هذه الخدمة بشكل مستمر.

علاوةً على ذلك تتميز شركتنا بأن لديها عمالة لديها القدرة على تنظيف المفارش بجميع أنواعها، سواء المصنوعة من الساتان، أو المصنوعة من القطن، أو المصنوعة من البوليستر.

كما تقوم العمالة بتعطير المفارش للتخلص من الروائح السيئة التي تتراكم داخل الأنسجة. لكي تكون رائحتها جميلة.

أقرأ أيضًا: شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط | 0503992239 | غسيل كنب

تنظيف اثاث مكتبي

لا تقتصر شركة تنظيف اثاث في الواديين على تنظيف الفلل والمنازل والبيوت فقط. بل تقوم بتنظيف الشركات والمكاتب والأثاث المكتبي. وتقوم بتنظيف جميع أنواع الأثاث المكتبي سواء الخشبي أو المصنوع من الجلد.

بالإضافة إلى ذلك تقوم بتنظيف الستائر، والمفروشات، والكنب، والمجالس بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة المستوردة من الخارج. وكافة الخدمات يتم تقديمها على أيدي عمالة متخصصة مدربة على أعلى مستوى.

كما يتم استخدام أقوى أنواع المنظفات والمعقمات التي تقضي نهائيًا على الأتربة والأوساخ والبقع الصعبة. إلى جانب ذلك تعتمد العمالة على استخدام قطع قماش قطنية لتلميع الأثاث الخشبي.

علاوة على ذلك يتم استخدام تقنية البخار الحراري في الحالات التي يكون من الصعب التخلص من البقع والأوساخ. كذلك يتم استخدامها في القضاء على البكتيريا والجراثيم والفيروسات.

طريقة تلميع الاثاث الخشب

توفر شركة تنظيف اثاث في الواديين خدمة تلميع الأثاث الخشبي على أيدي عمالة متخصصة وتم تدريبها من قِبل خبراء ومتخصصين. وبالتالي لديها القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأخشاب.

بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة على استيراد أقوى أنواع المواد الملمعة التي تعمل على إعادة رونق ولمعان الخشب. إلى جانب أنها تقوم باستخدام قطع قماش قطنية.

كما أن العمالة تتجنب استخدام فرش خشنة لأنها تتسبب في حدوث خدوش وتلف القطع الخشبية. كذلك توفر هذه الخدمة بأسعار منخفضة جدًا وفي متناول جميع الفئات والطبقات.

تنظيف بالبخار بالواديين

تقدم شركة بصمة الساطع خدمة التنظيف بالبخار للمفروشات، سواء السجاد أو الموكيت أو الستائر. حيث أن الأجهزة ذات تقنية البخار الحراري تعمل على تفتيت وإذابة البقع الصعبة.

بالإضافة إلى ذلك أن التنظيف باستخدام تقنية البخار الحراري تعمل على إزالة البكتيريا والفيروسات والجراثيم. لأن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على قتلها بشكل نهائي.

كذلك تعتمد العمالة التي توفرها شركة تنظيف اثاث بالواديين على استخدام تقنية البخار الحراري الذي يعمل على التخلص من الروائح السيئة والكريهة. إلى جانب استخدام أقوى أنواع المواد المعطرة التي تعطي رائحة نفاذة وجميلة.

تنظيف اثاث مكتبي بالواديين

تنظيف اثاث مكتبي بالواديين

تعقيم اثاث بالواديين

لا تقتصر شركة تنظيف اثاث بالواديين على تنظيف الأثاث فقط بل تقدم خدمة تعقيم الأثاث للتخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات التي تؤدي إلى حدوث أمراض خطيرة للإنسان.

لذلك تقوم شركة تنظيف اثاث بالواديين باستيراد مواد معقمة ومطهرة من الخارج لضمان قوتها وفعاليتها في التخلص من الجراثيم بمنتهى السهولة. إلى جانب ذلك يوجد معقمات متخصصة للأثاث الذي يتم تنظيفه.

يوجد معقمات متخصصة لتعقيم الأجهزة الكهربائية ومعقمات خاصة بالمفروشات سواء السجاد أو الموكيت أو الستائر. إلى جانب ذلك يوجد معقمات خاصة بالخزانات.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركة بصمة الساطع خدمة تعطير الاثاث بالاعتماد على أقوى المعطرات التي يتم استيرادها من الخارج والتي تعمل على إزالة الروائح السيئة والكريهة.

خطوات تنظيف اثاث بالواديين

  1. يقوم العميل بالتواصل مع شركة تنظيف اثاث بالواديين وطلب الخدمة التي يريدها. سواء تنظيف سجاد أو كنب أو مجالس أو أجهزة كهربائية. ثم يتم تحديد الوقت المناسب لإرسال العمال والفنيون.
  2. بعد وصول العمال يتم فحص المكان ومعرفة المهام التي يجب القيام بها ويتم تقسيمها على العمال. ويتم تحديد المنظفات والمعقمات التي يجب استخدامها.
  3. بعد ذلك يبدأ العمال في إزالة الأتربة والغبار باستخدام المكانس الكهربائية وأجهزة البلاور. ثم يتم وضع المسحوق أو المنظف المناسب للتخلص من البقع والأوساخ والعوالق.
  4. كما تحرص العمالة على استخدام قطع قماش قطنية لتنظيف وتلميع القطع الخشبية والأسطح الرخامية. ويتم تجفيفها وبالتالي يمكن استخدامها فور تنظيفها مباشرًة.
  5. ثم تأتي مهمة التعقيم بحيث يتم التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات المتراكمة. ثم يتم تلميع الأثاث بالاعتماد على أقوى الملمعات التي تعيد للأثاث رونقه ولمعانه.
  6. كذلك تقوم شركة تنظيف اثاث بالواديين بتعطير الأثاث والمفروشات، بالاعتماد على أجهزة البخار الحراري وأقوى أنواع المعطرات التي تقضي نهائيًا على الروائح السيئة والكريهة والتي تتسبب في إزعاج الضيوف.

ادوات ومواد تنظيف عفش بالواديين

تعتمد شركة تنظيف اثاث بالواديين على استخدام أدوات ومعدات حديثة ومتطورة ومواد مستوردة من الخارج، ومنها:

  1. أجهزة البلاور التي تعمل على شفط الأتربة الدقيقة والغبار.
  2. المكانس الكهربائية واليدوية التي تساعد في إزالة الأوساخ والتراكمات والشوائب والعوالق.
  3. أجهزة البخار الحراري التي تقضي على البقع الصعبة التي لا يمكن إزالتها باستخدام المنظفات.
  4. بالإضافة إلى استخدام فرش ناعمة وخشنة تعمل على فرك البقع وسهولة التخلص منها.
  5. كذلك يتم استخدام مواد منظفة خالية من المواد الكيميائية ولديها القدرة على إذابة البقع والأوساخ.
  6. كما يتم استيراد المطهرات والمعقمات من الخارج لضمان فعاليتها في التخلص من البكتيريا والفيروسات.
  7. علاوًة على ذلك يتم استخدام مواد معطرة من أجود الأنواع تقضي على الروائح السيئة والكريهة بشكل نهائي.

نصائح شركة بصمة الساطع للحفاظ على الاثاث

تقدم شركة بصمة الساطع لتنظيف الأثاث في الواديين نصائح وتعليمات للعملاء بغرض الحفاظ على نظافة الأثاث، ومنها:

  1. يجب الاهتمام بتنظيف وتلميع الأثاث بشكل مستمر.
  2. كذلك ينبغي تهوية المنزل لفترة محددة ثم يتم إغلاق النوافذ والشرفات.
  3. بالإضافة إلى ذلك ينبغي استخدام منظفات وأدوات مخصصة لتنظيف الأثاث.
  4. كما يجب تنظيف وغسيل السجاد أول بأول تجنبًا لتراكم الأوساخ.
  5. علاوة على ذلك يجب الاهتمام بنظافة الستائر وتجفيفها في حالة سقوط مشروبات عليها.
  6. كذلك قم بتنظيف الأرضيات بشكل دوري ومنتظم.
شركة تنظيف سجاد بالواديين

شركة تنظيف سجاد بالواديين

ارخص اسعار تنظيف اثاث بالواديين

توفر لك شركة تنظيف اثاث بالواديين خدمات التنظيف بأسعار منخفضة للغاية. تعتبر أسعار خيالية وتُنافس بها الشركات الأخرى. وبالتالي تعتبر شركة بصمة الساطع هي ارخص شركة تنظيف اثاث في الواديين

كما تحرص على توفير عروض وخصومات تصل إلى 30 % وهذه العروض يتم تقديمها بشكل مستمر لكي تعطي فرصة لكافة العملاء للاستفادة منها وقتما يطلبون خدمة من الشركة.

بالإضافة إلى ذلك تختلف الأسعار باختلاف الخدمة. حيث أن سعر تنظيف الأرضيات، يختلف عن سعر تنظيف المكيفات، يختلف أيضًا عن سعر تنظيف الخزانات وهكذا.

كذلك يتم تحديد الأسعار بناءً على عدة معايير ومنها نوع المنظف الذي يتم استخدامه في مهمة التنظيف، ونوع الخدمة هل تقتصر على التنظيف فقط أم تنظيف وتعقيم أم تنظيف وتعقيم وتعطير.

علاوة على ذلك نقدم لك ضمانات بعد تقديم الخدمة. وبالتالي نحصل على ثقة العملاء بسهولة ويمضون عقودًا شهرية أو نصف سنوية ويفضلون التعامل معنا بشكل مستمر.

ارقام شركة تنظيف اثاث بالواديين 📞 

تعلم شركة بصمة الساطع معاناة العملاء من صعوبة التواصل مع شركات تنظيف الأثاث. لذلك قمنا بتوفير أكثر من طريقة ووسيلة للتواصل معنا، مثل الرقم الهاتفي المتاح على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.

لذلك يمكنك الاتصال به في أي وقت وسيتم الرد عليك من قِبل خدمة عملاء متاحة للرد على كافة الاتصالات الواردة ومساعدة العملاء في تحديد وقت مناسب لإرسال العمال والفنيون.

بالإضافة إلى ذلك وفرت لك شركة تنظيف اثاث في الواديين خدمة الخط الساخن وهي متاحة في أي وقت حتى في العطلات الرسمية وعلى مدار 24 ساعة. وبالتالي في حالة وجود عزائم أو مناسبات يمكنك الاتصال بنا وستحصل على أفضل خدمة في أسرع وقت.

كما أننا نمتلك بريد إلكتروني وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على سبيل المثال فيس بوك وواتس آب على رابط +966503992239 وإنستغرام وتويتر. وبالتالي يمكنك إرسال رسائل نصية وسيتم الرد عليك من قبل فريق الدعم الفني.

حيث أنه متاح في أي وقت ويقوم بالإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي تقدمها شركتنا. كذلك يخبرك بالعروض والتخفيضات التي نوفرها لكي تتمكن من الاستفادة منها.

هل تقدم شركة بصمة الساطع ضمان على خدماتها؟

نعم، توفر شركة بصمة الساطع ضمان على الخدمة التي تقدمها. بحيث في حالة وجود شكوى أو مشكلة يتم حلها وتقوم بتعويض العميل وتقديم الخدمة مرة أخرى بشكل مجاني تمامًا.

تقييم الخدمه
[Total: 0 Average: 0]

الأسئله الشائعه

هل يوجد ضمان على الخدمات التي تقدمها شركة بصمة الساطع؟ 0503992239 ☎️

بالطلع, كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء في اي وقت في حالة وجود شكوى عن الخدمة.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف اثاث بالواديين؟ 0503992239 ☎️

تنظيف مجالس, تنظيف كنب, تنظيف سجاد, تنظيف ستائر, جلي بلاط, تنظيف خزانات, تنظيف اثاث مكاتب, تنظيف بالبخار.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم تنظيف اثاث

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714