شركة عزل خزانات بخميس مشيط👷🏻‍♂️💧| 0557997714 | دهان ايبوكسي

شركة عزل خزانات بخميس مشيط👷🏻‍♂️💧| 0557997714 | دهان ايبوكسي

عزيزي العميل 🥰 شركة عزل خزانات بخميس مشيط تعتبر أفضل شركة الخاصة بنا والمتخصصة في العزل بجميع انواعه، كما تدرك اهمية المياه وأنها من أكثر الموارد استخدامًا على وجه الأرض ويتم استخدامها في جميع الأنشطة الحيوية. ويستخدمها البشر للشرب والطبخ وري الأراضي الزراعية وغيرها من الأنشطة. والخزانات تعرف بأنها من أكثر الاشياء التي يجب الحفاظ عليها، وذلك للحفاظ على المياه فيجب تنظيف وصيانة الخزان بانتظام.

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط 0557997714

بصمة الساطع أفضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط، وهي شركة رائدة في مجال عزل الخزانات لما تتمتع به من مقومات، وإمكانيات ممتازة وخبرة كبيرة.

نمتلك قوة عاملة مكونة من أفضل العمال، والفنيين وأكثرهم خبرة وكفاءة. كما أننا نستخدم أفضل عازل لمنع التسرب في الخزان، حيث تم اختيار العزل المستخدم من قبل خبراء وتم التأكد من جودته.

علاوةً على سرعة الاستجابة لطلب العميل، وتنفيذ جميع أوامره دون تأخير وبأسرع وقت ممكن.

كذلك التواصل بسهولة مع فريق خدمة العملاء بالشركة عن طريق رقم الهاتف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

يستخدم عمال شركتنا أفضل المواد العازلة لعزل لمختلف الانواع في خزانات المياه. ومن أشهر المواد العازلة التي تستخدم في شركتنا هو الفلين والذي له القدرة على منع تسرب المياه والعزل من الداخل.

نستخدم في شركتنا أفضل مواد العزل وأجودها، وذلك بسبب مميزاتها فهي تمنع تسرب المياه من جدران الخزان حتى لا يؤثر التسرب على سقف وسقف وخرسانة المنزل.

كما نحرص في شركة عزل خزانات بخميس مشيط على تدريب موظفيها، لضمان حصول العملاء على نتائج مذهلة وتزويد فرق العمل بالمعدات التي تحتاجها وتوفير مجموعة متنوعة من مواد العزل.

كما نقوم بتزويد العملاء بشهادة ضمان على الخدمة وجودة العول.

لا تقتصر خدماتنا  في شركة بصمة الساطع على عزل خزانات بخميس مشيط فقط، بل تقدم أفضل خدمات عزل اسطح بابها بأفضل واجود المواد، مع تقديم العروض والخصومات على مدار العام.

أهم مميزات شركة عزل خزانات بخميس مشيط

مزايا شركة بصمة الساطع لا حصر لها، حيث أننا نتمتع بمزايا جعلتها دائما الأولى في المملكة العربية السعودية للأسباب التالية: –

  1. نحترم المواعيد المتفق عليها مع عملائنا الكرام عند الاتصال، كما نضمن لك الخدمات التي نقدمها.
  2. لدينا فريق عمل محترف ومهني في مجال العزل يتسم بالسرعة والكفاءة والنمو الوظيفي وكذلك نمتلك خبراء في المجال.
  3. نقدم لك أفضل الخصومات والأسعار التنافسية التي لا تقبل المقارنة مع اسعار الشركات الأخرى.
  4. نمتاز بامتلاك خبرة عشرون عاما في عزل الخزانات وصيانتها.
  5. استخدام مواد عازلة مستوردة من دول أوروبية تتميز بالمتانة والقوة التي ستصمد لسنوات.
  6. توفير ضمان لن تجده في شركة عزل خزانات بخميس مشيط أخرى وقد يصل مدته إلى حوالي 30 عامًا.
  7. شركة بصمة الساطع معترف بها من قبل شركة المياه الوطنية وحصلت على شهادة الاعتماد والترخيص.
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

أهم الخدمات المقدمة من شركة عزل خزانات بخميس مشيط

يعد عزل خزانات المياه من الخدمات الهامة التي يجب القيام بها بعد الكشف عن وجود تسربات المياه، وذلك لأنه من المعروف أن تسرب المياه مشكلة كبيرة للغاية تؤثر على خزانات المياه والمنازل. وسوف نقوم بسرد خدمات شركة عزل خزانات بخميس مشيط فيما يخص خزانات المياه فيما يلي: –

عزل خزان الماء الارضي بخميس مشيط 0557997714

  • نقدم نحن شركة عزل خزانات بخميس مشيط خدمات عزل الخزانات الأرضية، باستخدام أفضل مواد العزل الحراري الممتازة في الحد من التسرب.
  • علاوةً على ذلك، فأن فريق شركة عزل خزانات بخميس مشيط على دراية كاملة بخطر تسرب المياه وآثاره ومضاعفاته على المنزل والخزان.
  • فينتج عن التسرب بقعة رطبة داكنة على جدر الخزان وهذه البقع هي بيئة مناسبة لنمو الطحالب والبكتيريا، والتي بدورها تخلق روائح كريهة.
  • كما يمكن أن تتسبب التسريبات في صدأ وتآكل قضبان الحديد الخرسانية لخزانات المياه، مما قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.
  • لذلك تحرص في كادر بصمة الساطع على عزل الخزانات الأرضية بدقة وكفاءة ومهارة، واستخدام أفضل مواد العزل المائي لتجنب خطر تسرب المياه من الخزانات الأرضية.

عزل خزان الماء العلوي بخميس مشيط

بصمة الساطع رقم واحد في خميس مشيط عندما يتعلق الأمر بخدمات العزل. تقدم خدمات العزل الأسمنتي لخزانات المياه العلوية، وذلك لأنه يعد من أفضل أنواع العزل التي يمكنك استخدامها عزيزي العميل.

حيث يقوم العاملون في شركتنا لعزل خزانات المياه بخميس مشيط بتطبيق عملية عزل الخزانات على عدة مراحل مدروسة ومخططة من قبل خبراء، وذلك لضمان جودة وكفاءة عملية العزل،

ننصح في شركة عزل خزانات بخميس مشيط عملائها الكرام بطلب خدمات عزل الأسمنت، لأنه يجعل خزان المياه قويًا ومقاومًا للحرارة والماء.

الأسعار من الأشياء التي يقلق بشأنها الكثيرون وذلك بسبب الاسعار الباهظة في عزل الخزانات، ولكن لا تقلق فلدينا اقل الاسعار لأننا لا نهدف إلى استغلالكم مادياً بل العكس.

شركة عزل خزانات بخميس مشيط 0557997714

تتميز شركة عزل خزانات بخميس مشيط من أكثر الشركات التي تقدم أفضل الخدمات المميزة خاصةً في خدمة عزل الخزانات.

أيضًا نقدم تلك الخدمة من خلال أفضل العمالة والفنين المتخصصين في مجال عزل الخزانات لأنها من أهم الخدمات لحصول عملائنا.

بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع خدمات عزل الخزانات بأسعار ممتازة لكي تتناسب مع جميع فئات العملاء للحصول على خدمة ممتازة.

علاوةً على ذلك نوفر خدمة العملاء من أجل الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بتلك الخدمة ومتاحة على مدار الـ 24 ساعة.

كشف تسربات خزانات المياه بخميس مشيط

كشف تسربات خزانات المياه بخميس مشيط

استخدام عزل خزانات المياه الخرسانية

تعتمد معظم الأسر على مياه الخزان للشرب والطبخ ولأغراض أخرى مختلفة. ولكن بمرور الوقت وبسبب عوامل الطقس المختلفة، قد تتآكل جدران الخزان.

مما يتسبب في تسرب الخزان وهذا الأمر خطيرًا جدًا على المنزل، حيث يمكن أن يتسبب في تصدأ الأعمدة الخرسانية وتآكلها، مما قد يتسبب في انهيار المنزل بأكمله.

لذلك قامت شركة بصمة الساطع أفضل شركة عزل خزانات في خميس مشيط باختيار فريق من المتخصصين والفنيين الأكثر مهارة، بتقديم خدمات العزل للخزانات الخرسانية.

كما متوافر لدينا عزل الخزان الخرساني من الداخل والخارج لمنع تسرب الماء من الخزان إلى الخارج. كما ان العزل يمنع الأوساخ والشوائب من دخول الخزان. هناك طريقتان رئيسيتان لعزل خزانات المياه الخرسانية: –

  1. العزل الإيجابي: حيث يتم عزل الماء بشكل كامل عن المادة الخرسانية.
  2. العزل السلبي: يستخدم عندما لا يكون العزل الإيجابي مقاومًا للماء تمامًا.

كشف تسربات خزانات المياه بخميس مشيط

شركتنا ليست أفضل شركة كشف تسربات المياه من فراغ بل لأنها تقدم تقرير معتمد يشمل حالة المكان والخزان بالتفصيل.

التقرير يتم بعد صيانة موقع التسرب بهدوء شديد بواسطة سباك وفني مختصان والفحص الشامل لكافة الارجاء والكشف عن وجود التسربات داخل الخزان.

بصمة الساطع تعتمد على مجموعة من الفنيين الخبراء ومجموعة متنوعة من أحدث الأدوات المتقدمة للمساعدة في حل كافة المشاكل.

كما تمنحك شركة عزل خزانات بخميس مشيط ضمان حتى نضمن لك إصلاح وحل جميع أسباب ارتفاع فواتير المياه، وتقدم تقارير الفحص إلى العميل وشركة المياه.

تنظيف خزانات بخميس مشيط

تلوث المياه يحمل أمراضًا متعددة ويتسبب في أضرار جسيمة، لذلك من المهم الانتباه إلى التنظيف المنتظم. وذلك لأن اهمال التنظيف والصيانة يؤدي إلى انتشار الطحالب والحشرات مع الماء مما يؤدي إلى انتشار لأمراض المختلفة.

ولكن نحن حريصون دائمًا على ضمان التنظيف المستمر والدائم للخزان لأن ذلك سيحمي الخزان من أي عناصر خارجية.

كما ان من الضروري تخصيص المواد المناسبة والمتخصصة لتنظيف الخزان، مثل الفرشاة، ومناشف التنظيف، وما إلى ذلك، لأنها تضمن التنظيف الأمثل لجميع الرواسب في الخزان.

كذلك من المهم أيضًا الاهتمام بصيانة خزان المياه، حيث أن صيانة خزان المياه تضمن عدم ثقوب أو صدأ الخزان، والتي بدورها تتفاعل مع الماء لتسبب المرض.

الطرق والخطوات المتبعة لعزل الخزانات بخميس مشيط

تقوم شركتنا بعملية عزل الخزان الأرضي وفق الخطوات التالية: –

  • أولاً يتم تنظيف الخزان وذلك لإزالة البكتيريا والطحالب من الجدران. ثم نبدأ بتسوية سطح جدار الخزان حيث تكون اللحامات وألواح النجارة عادة غير متساوية بنسبة 100٪، ويتم ذلك باستخدام أحجار صافية مركبة وصواريخ ملساء.
  • بعد ذلك، يقوم الفريق بفحص الخزان بالكامل بحثًا عن الشقوق والتشققات، ويتم معالجته من قبل متخصصي الشركة بمادة مطاطية لمحاربة البكتيريا.
  • بعد الصيانة والتنظيف يتم تطهير الخزان باستخدام معقم معتمد للاستخدام الآمن، ثم تأتي خطوة عزل الخزان بالكامل رأساً على عقب، خاصةً إذا كان الخزان مصنوعًا من الخرسانة.
  • في مرحلة العزل، يتم أولاً تطبيق شريحة مناسبة لنوع العزل. نوصي دائمًا بتطبيق كل من العزل الحراري والعزل المائي للحفاظ على نظافة المياه في الخزان لأطول فترة ممكنة.
  • بعد ذلك، يضع الفريق البولي إيثيلين المضاد للميكروبات على الصفيحة، ويمكن أيضًا استخدام الصوف الزجاجي أو الإيبوكسي، وهو أفضل عزل نوصي به لعملائنا دائمًا.
  • بمجرد انتهاء مرحلة العزل، يقوم الفريق بتنظيف الخزان وتعقيمه مرة أخرى، وعزله من الخارج لضمان عدم دخول أي شيء من الخارج إلى الداخل.
  • خاصةً إذا كان الخزان قريبًا من المصارف التي يمكن أن تؤدي إلى تربة تسبب المياه، مما تسبب في أضرار جسيمة. فنحن دائمًا في انتظار مكالماتك وأسئلتك، وعندما تتصل بنا، لا تنسَ أن تسأل عن عروضنا وخدماتنا.
معلم عزل خزانات المياه بخميس مشيط

معلم عزل خزانات المياه بخميس مشيط

ما هي المواد التي نستخدمها في عزل الخزانات بخميس مشيط؟

  1. مادة العزل الايبوكسية: تتميز هذه المادة بأنها غير تفاعلية مع الماء، ولا تتفاعل مع الأحماض الموجودة في الماء. كما أن تماسكها مع الخرسانة رائع أيضًا
  2. الإيبوكسي دهان غير سام يجب أن يكون موجودًا أثناء العزل في الخزان، حتى لا تتفاعل مع مياه الشرب وتتسبب في تلوث المياه مما قد يؤدي إلى التسمم.
  3. علاوة على ذلك، تتكون مركبات الايبوكسي من نوعين هما، الرزين والمركب الصلب. ويتم تقليبهما معًا، حتى يتم استخراج مادة ايبوكسي صلبة وثقيلة.
  4. مادة البوليمر: تشبه هذه المادة الدهان البلاستيكي المرسوم على الجدران، وهذه المادة شديدة الالتصاق ومقاومة للماء.
  5. مادة العزل البيتومينية: تستخدم هذه المادة للعزل الخارجي لخزانات المياه.
  6. كما ان مواد العزل لدينا تتضمن أيضاً العزل المائي والحراري.

اسعار شركة عزل خزانات بخميس مشيط

بصمة الساطع واحدة من الشركات القليلة في المملكة العربية السعودية، التي تقدم خدمات عزل الخزانات بسعر رخيص جدًا يتناسب مع جميع المواطنين الغني والفقير والطبقة الوسطى.

كما أننا نقوم في ارخص شركة عزل خزانات بخميس مشيط بعزل جميع أنواع العزل بأسعار لا يمكن مقارنتها بالشركات المنافسة الأخرى.

لأننا نقدم أرخص وأعلى مستوى من الجودة.  يمكنك الحصول على سعر يناسب مستواك وإمكانياتك بناءً على المواد التي يتم استخدامها في العزل.

كما نقدم شركة عزل خزانات بخميس مشيط خدمة بجودة ممتازة للغاية، مع عزل قوي يحمي الخزان من جميع العواقب والعوامل الخارجية.  لا تتردد وقم بالتواصل حت تتمكن من الاستمتاع بتخفيضات كبيرة على مدار السنة.

كما تقدم شركة بصمة الساطع خدمات عزل خزانات بأبها بنفس الجودة العالية وأرخص الاسعار.

ارقام شركة عزل خزانات بخميس مشيط

إذا كنت تبحث عن شركة عزل خزانات بخميس مشيط متخصصة، هناك العديد من الشركات المختلفة التي تقدم هذه الخدمة.

ولكن كل شخص يبحث عن أفضل شركة عزل خزانات المياه بخميس مشيط، ونحن نمتاز بامتلاك خبرة والمقومات الممتازة. لذلك قمنا بتوفير رقم هاتف الشركة على موقعنا بهدف تسهيل الوصول لعملائنا الكرام.

عليك الاتصال بنا وعندما تتصل سيتم الرد عليك في وقت وجيز، وسوف يقوم احدى افراد خدمة العملاء بالرد على التعليقات والاستفسارات الخاصة بك.

كما يمكنك التواصل مع بصمة الساطع شركة عزل خزانات بخميس مشيط من خلال التواصل على رقم الواتساب +966557997714، او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تقييم الخدمه
[Total: 0 Average: 0]

الأسئله الشائعه

ما هي المواد التي يتم استخدامها في مهمة عزل خزانات بخميس مشيط؟ 0557997714 📞

مادة العزل الايبوكسية, مادة البوليمر, مادة العزل البيتومينية. وتستخدم تلك المواد في العزل المائي والحراري.

ما هي خدمات شركتنا لعزل خزانات بخميس مشيط؟ 0557997714 📞

عزل الخزانات الارضية, عزل الخزانات العلوية, عزل الخزانات الخرسانية. ويمكن عزل كافة الأنواع بالعزل الحراري والمائي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم عزل خزانات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714