شركة تركيب مكيفات بأبها 👨🏻‍🏭 | 0557997714 | فني تركيب سبليت

شركة تركيب مكيفات بأبها 👨🏻‍🏭  | 0557997714 | فني تركيب سبليت

عزيزي القاري 😍 شركة تركيب مكيفات بأبها من الشركات الكبرى والدقيقة في تأدية خدماتها ومتخصصة في تركيب وصيانة وتنظيف المكيفات. ونقدم هذه الخدمات بكل حرفية ولذلك أن كنت تقوم بالبحث عن شركة محترفة في تركيب المكيفات فقم بالاتصال بنا فنحن الأفضل في هذا المجال وموثوق في خدماتنا بشكل كبير وعندما تستعين بنا وتتعاقد معنا سوف تستمتع بخدماتنا.

حيث أننا نمتلك نخبة من أفضل العاملين والماهرين في الشركة الحاصلين علي أعلي مرتبة من التدريبات على تركيب أي نوع من أنواع المكيفات المعروفة. حيث يتم تركيبها بأفضل الأدوات والمعدات الحديثة المستخدمة في عملية التركيب. لذا إذا كنت تنوي حجز الخدمة، يمكنك التواصل معنا عبر رقم الشركة الخاص ☎ +966503992239.

افضل شركة تركيب مكيفات بابها

يتساءل الكثير لماذا شركة تركيب مكيفات بأبها من أفضل الشركات؟ لأنها انخرطت في هذا المجال منذ 20 عامًا وبالتالي لديها الكثير من الخبرة، وفقًا لشهادة كل من موظفيها، بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة توظف وتتكون من فريق متكامل ومدرب على أعلى مستوى من التدريب.

عندما يثبت فريق العمل مهاراته وقدراته ومؤهلاته حيث أن شركتنا لا تقبل أي شخص ولكن لدينا أعلى الشهادات والمؤهلات.

لذلك يثق العملاء بشركتنا أثناء تعاملهم معنا لأننا الأفضل في تركيب المكيفات وأيضًا خبراء في تنظيف وإصلاح المكيفات وتقديم خدمة الصيانة للمكيفات بسعر منافس لذلك فأننا نقدم أفضل خدمة وأعلى جودة وكفاءة. خدمات شركة تركيب مكيفات بأبها تقدمها لك بأرخص الأسعار.

لذا تفضل ولا تتردد في قبول أعمالنا وخصوماتنا وعروضنا، المؤسسات والمستشفيات لديها عروض خاصة أيضًا، ومتى تقوم بالاتصال، سنكون جاهزين للرد على هواتفك وسيقوم الموظفون بالاتصال بك، ويبدون في تركيب مكيفات الهواء ويختارون أيضًا مكانًا مناسبًا للتكييف.

لا تقتصر خدمات شركة بصمة الساطع لتركيب مكيفات في مدينة أبها فقط، بل تقدم الشركة خدمة تركيب مكيفات بخميس مشيط.

مميزات شركة تركيب مكيفات بابها

هناك العديد من المزايا التي تميز تركيب مكيفات بابها والغرف المبردة والفريز، لأن الشركة من أكبر الشركات في أبها وفي جميع المدن المحيطة بها. حيث تسبقها سمعتها وشهرتها، وتقدم الشركة خدماتها داخل وخارج أبها، كما نستخدم الأساليب والتقنيات الحديثة، ويتم تقديم الخدمات من قبل فريق كامل من الفنيين والخبراء والمهندسين المتميزين في تركيب مكيف سبليت ابها، وأكثرهم من المزايا المهمة للشركة التي تميزنا ما يلي: –

  1. نمتلك جميع قطع غيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات وتعمل الشركة على استيرادها.
  2. نحن نملك وحدات أصلية لمكيفات الهواء، ونعمل أيضًا على تعبئة غاز الفريون.
  3. لدينا أنابيب أمريكية نحاسية من النوع السميك والاصلي.
  4. نقدم لعملائنا عقود التعامل معنا وتكون العقود لمدة سنتين.
  5. توظف شركة تركيب مكيفات بأبها مهندسين وخبراء وفنيين من ذوي الخبرة في هذا المجال.
  6. تتميز الشركة بالخبرة والسمعة والموثوقية والنزاهة.
  7. تلتزم بالمواعيد المحددة لها كما أنها تكمل خدماتها في الوقت المحدد.
  8. شركة تركيب مكيفات بأبها تستخدم أحدث الأساليب والمعدات والتقنيات في تركيب وصيانة المكيفات حتى نقدم الخدمة بشكل دقيق وسلس.
  9. في شركتنا، نمتلك عدة مركبات يذهب من خلالها الموظفون إلى مكان العميل.
  10. نقدم مجموعة كبيرة من الخصومات تتجاوز 50٪.
  11. أسعار بصمة الساطع منافسة ولا مثيل لها.

شركة تركيب مكيفات بأبها 👨🏻‍🏭 

  1. عزيزي العميل سوف نقدم لكم أفضل خدمات تركيب مكيفات بأبها حيث أننا نمتلك أفضل العمالة الماهرة في عملية تركيب المكيفات بجميع انواعها وأشكالها.
  2. علاوة على ذلك نحن نوفر في الشركة أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تمكن كافة العاملين في الشركة بإنجاز العمل على أكمل وجهه ممكن.
  3. أيضًا نوفر العديد من الخدمات. حيث لا تقتصر خدمات شركتنا على تركيب المكيفات فقط بل نحن نقوم في الشركة، بمزاولة كافة الخدمات من صيانة وفك وتركيب وتنظيف المكيفات.
  4. أيضًا من اهم أسباب تميزنا عن غيرنا من الشركات هو اننا نقوم في الشركة بتركيب كافة أنواع وماركات المكيفات سواء كان (مكيف سبليت، مكيف صحراوي، مكيف شباك، مكيف مركزي). وغيرهما العديد من أنواع المكيفات المعروفة.
  5. علاوة على جميع سبق نحن نوفر في الشركة أقوي العروض والخصومات التي يكمن للعملاء الحصول عليها، والتي تناسب كافة العملاء في جميع مناطق أبها.
  6. لذلك عزيزي العميل إذا كنت تريد خدمة التركيب عليك بالتواصل معنا على رقم الشركة الخاص 📞 +966503992239 حتى يتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء للأجوبة على كافة استفساراتكم.
شركة تركيب مكيفات بأبها

شركة تركيب مكيفات بأبها

خدمات شركة تركيب مكيفات بابها

فك وتركيب مكيفات بابها 🧰

  1. توفر شركة فك وتركيب المكيفات بابها خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات الهواء. ومن السهل أيضًا تركيب مكيفات الهواء هذه، ولكنها تحتاج إلى خبرة ومهارات في تركيبها وتنظيفها وصيانتها. لذلك يبحث أصحاب المكيفات عن شركات متخصصة في تركيبها.
  2. لذلك نقدم لك عزيزي العميل شركة تركيب مكيفات بأبها وهي الأفضل في تركيب مكيفات الشباك حيث يعمل لدى الشركة. متخصصون وخبراء مدربون على التركيب والصيانة، وتقدم هذه الخدمة مجانًا.
  3. كما نوفر الشركة خدمة مميزة وهي نقل الجهاز عن طريق سيارتنا إلى المنزل الذي سيتم تركيب الجهاز فيه، وتوفر الشركة في السيارات أحدث المعدات والادوات في مجال تركيب المكيفات.

فك وتركيب مكيفات اسبليت

خدمة تركيب مكيفات سبلت بابها من بين الخدمات التي تقدمها الشركة، ويتم تقديم هذه الخدمة من قبل فريق كبير ومدرب من أفضل موظفي الشركة.

يتميز التكييف المنفصل بأنه من أنواع المكيفات التي يسهل تركيبها وفكها، كما أنها سهلة التنظيف والصيانة، ولا تتطلب مساحة كبيرة للتركيب.

لذلك فإن هذا المكيف يتم شرائه بكمية كبيرة جدا من أهل أبها وخارجها.

لذلك يا سيدي، عندما تشتري جهاز تكييف وترغب في تركيب سبلت بشكل صحيح، يمكنك الحصول بسرعة على المساعدة من شركة تركيب مكيفات بأبها الضخمة والمعروفة في التعامل مع جميع أجهزة التكييف وخاصة أجهزة التكييف المنفصلة.

خدمة فك وتركيب مكيفات شباك

تعتبر شركة فك وتركيب مكيفات الشباك بابها من أفضل الشركات التي يمكنك الوثوق بها لتلقي خدمات فك وتركيب مكيفات الشباك بابها لما تتمتع به من خبرة واسعة وعميقة في التعامل مع مكيفات من هذا النوع والتي تتطلب الدقة والكفاءة في العمل، حيث أنه مركب داخل الجدران، يمكنك من خلالنا ضمان جودة الخدمة لأننا نقوم بتفكيك وصيانة مكيف الشباك على أعلى مستوى وإصلاح أي عيوب أو أعطال.

مع إمكانية الاستبدال الفوري لأي جزء أصلي تالف بسعر مغرٍ للغاية، ومن ثم نقوم بتعبئة المكيف بشكل جيد ونقله بأمان تام عبر مركبات شركتنا إلى العنوان الجديد، ومن ثم تجهيز الحائط لتركيب نافذة. التكييف وربط الاسلاك وكافة توصيلات التكييف ومن ثم تركيبه وتوصيله بلوحة التحكم المركزية وضبطها.

لذلك، لم يعودوا بحاجة إلى القلق بشأن عملية فك وتركيب مكيفات الهواء للشباك. بالرغم من الصعوبة فنحن شركة صيانة مكيفات بابها.

يمكننا أداء هذه المهمة على أعلى مستوى وفي أقصر فترة زمنية وبأقل الأسعار التنافسية التي لا تقارن أبدًا بمستوى الخدمة المقدمة.

فك وتركيب مكيفات مركزية

من المعروف أن المكيفات المركزية كبيرة الحجم لذلك يتم تركيب مكيفات المركزية بابها في جميع المؤسسات الحكومية وكذلك في الفنادق والمستشفيات والعيادات والمدارس وفي جميع الأماكن العامة.

يوجد داخل شركة تركيب مكيفات بأبها قسم خاص لتركيب المكيفات المركزية وفي هذا القسم يوجد فريق من العمالة الماهرة. الآن إذا اشتريت تكييف مركزي وأردت تركيبه فاستعن بالشركة، لأن الشركة لديها خدمة بيع المكيفات المركزية.

تتوفر أيضًا خدمة تركيب تكييف مركزي. نساعدك على الشراء حتى تختار أفضل أنواع المكيفات وأفضل الماركات العالمية يتوفر لدينا.

فني تركيب مكيفات سبليت

فني تركيب مكيفات سبليت

صيانة مكيفات بابها 🔧

من بين الخدمات التي تقدمها بصمة الساطع هي خدمات تنظيف وإصلاح وصيانة مكيفات الهواء. يتم تقديم هذه الخدمات من قبل خبراء ومهندسين وفنيين يقدمون خدماتهم بكفاءة.

كما يختلف العمال في عملهم في صيانة المكيفات، وفي حال حدوث عطل في التكييف سيقوم العمال بإصلاحه فوراً، ونقدم كل هذه الخدمات بأقل تكلفة، لذا تواصل معنا الآن ولا تتردد مع شركتنا، ستكون بأمان.

حيث ان شركة تركيب مكيفات بأبها توفر أحدث المعدات والتقنيات في مجال الصيانة واكتشاف الاعطال وذلك يساعد فريق الصيانة على اكتشاف مكان العطل وإصلاحه أو استبدال القطع التالفة.

وتوفر الشركة أيضًا جميع قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات وتأتي بضمان حتى يكون العمل في أمان عندما يستخدم المكيف.

لا تقتصر خدمات شركة بصمة الساطع لصيانة مكيفات على مدينة ابها فقط، بل تقدم خدمات صيانة مكيفات بمحايل عسير.

تنظيف وغسيل مكيفات بابها 💦

من أفضل الشركات العالمية في مجال تنظيف المكيفات بأرخص الاسعار وتم تكليف الشركة بتوفير أحدث الاجهزة المستخدمة في مجال التنظيف حتى تساعد في تصليح وتنظيف المكيفات بابها.

تقديم خدمة عالية الدقة، والكفاءة في القيام بأفضل عمل بمهارة واحترافية عالية، لدينا عمال فلبينيون مدربون على أعلى مستوى من التدريب المستمر.

حيث أن فريق شركة تركيب مكيفات بأبها يعمل على تفكيك الجهاز حتى يتم تنظيفه. بشكل كامل وأنزال جميع الترسبات والاتساخات ويتم استخدام مواد تنظيف اصلية. تساعد على ازالة جميع البقع والاتساخات بشكل سريع.

ما الأدوات التي نستخدمها في تركيب المكيفات بابها؟

  1. وصلة الاختبار (Gauge Manifold): تستخدم هذه الوصلة؛ لشحن وفحص ضغوط دائرة التبريد، تشتمل على مقياس ضغط منخفض (2-10 كجم / سم 2) ومقياس ضغط مرتفع (0-28 كجم / سم 2)، حيث يحتوي كلا المقياسين على درجات حرارة تتوافق مع ضغوط المبرد، الفريون 12 والفريون 22 ويتم أستخدمها في تركيب مكيفات سبليت ابها.
  2. مفك البراغي: يتم استخدامه لفتح وتركيب مكيفات ابها وإصلاح المسامير التي تنتمي إلى الغلاف الخارجي لمكيف الهواء.
  3. مفتاح صامولة (مقفل – عادي): يتم استخدامه لفك الصامولة الموجودة على قاعدة الضاغط وكذلك الصمولة الموجودة في قاعدة المروحة والمكثف والمبخر في حالة إزالة أي جزء للصيانة أو التعديل.
  4. شفرة تنظيف وحدة المبخر والمكثف: هذا مشط ذو تجعيد، تستخدم هذه الشفرة لتنظيف الفراغات بين الزعانف على سطح المكثف والمبخر.
  5. منفاخ تنظيف كهربائي (Bellows): يتم استخدامه لتنظيف الأوساخ والغبار من سطح مكيف الهواء.
  6. قطاعة أنابيب: يتم استخدامه لقطع الأنابيب الموجودة في الأماكن الضيقة.
  7. آلة عمل شفة (Flange) من نوع الفلير (°45): يتم استخدامه لصنع شفة 45 درجة على الأنابيب النحاسية اللينة.
  8. آلة عمل تنفيخ توسيع (Flaring) بالأنابيب: تستخدم هذه الآلة لفتح الأنابيب النحاسية من الداخل لإدخال أنبوب واحد في أنبوب آخر بحيث يمكن لحامها معًا.
  9. آلة تضييق الأنابيب: تستخدم هذه الآلة لربط الأنابيب بحيث يمكن لحام الأنابيب الشعرية، وكذلك لحام أنبوبين بأقطار مختلفة، عندما يتم وضع الأنبوب بقطر أصغر داخل الأنبوب بقطر أكبر، ثم الأنبوب بقطر أكبر قطر الضغط. بواسطة آلة التضييق.
  10. آلة عمل خفس الأنابيب: يتم أستخدم الالة الخفس لخفس مدخل الشحن بعد عملية الشحن حتى لا تتسرب الشحنة ويتم الحفاظ عليها وبعد عملية الخفس يتم استخدام الالة اللحام حتى يتم غلق المسورة بالحام.

ما طرق تركيب المكيفات المتبعة في شركتنا بابها؟

يقدم فني تركيب مكيفات ابها ومهندسين خبراء بالشركة خطوات تركيب المكيفات لاستقبال الهواء البارد. الخطوات والأساليب التي تستخدمها شركتنا سهلة وبسيطة، ونوفرها أيضًا في وقت سريع لأن الشركة تتمسك بعملائها وتنفذ خدماتها في الوقت المحدد ونوفر أيضًا فني تركيب مكيفات سبليت ابها. ومن خطوات الشركة ما يلي:

  1. نرسل فنيين خبراء في عملية التركيب ومهندسين على أعلي مستوي وعمال فلبينيين.
  2. عند وصولهم، يقومون بفحص نوع مكيف الهواء لبدء تنظيفه وتركيبه.
  3. بعد ذلك يتفقد المنزل أيضًا لمعرفة مساحته واختيار مكان للتكييف
  4. بعد أن نختار المكان، يبدأ العمال بالحفر لتركيب مكيف الهواء.
  5. قم يتم تركيب المكيف على الحائط بعد صيانته وتنظيفه.
  6. بعد تركيبه يتم تظليل مكان التكييف ليكون بعيداً عن الشمس.
  7. لأن الشمس تضعف من كفاءة التكييف وتقلل من جودته.
  8. أخيرًا، يتم توصيل التيار الكهربائي وإغلاق الأبواب والنوافذ.
  9. قم بتشغيل مكيف الهواء واستمتع بوجود هواء نقي جميل.
  10. الآن أستخدم شركة تركيب مكيفات بأبها ولا أتردد فهي من أدق الشركات في خدماتها.
تركيب مكيفات بأبها

تركيب مكيفات بأبها

نصائح شركتنا لتركيب المكيفات بابها

تقدم شركة تركيب مكيفات بأبها لكل من يتعامل معها ويستفيد من خدماتها مجموعة متنوعة من النصائح والتعليمات التي تتيح لك عزيزي العميل الحصول على مكيفات هواء نظيفة، كما تساعد على إطالة عمر التكييف وزيادة كفاءته. والحماية والحفظ من وجود العيوب والنصائح والتعليمات التالية: –

  1. عزيزي العميل يمكن تركيب التكييف في مكان بعيد عن الشمس لمنع تلفه.
  2. قبل تشغيل التكييف، ابدأ بإغلاق الأبواب والنوافذ.
  3. لأن فتح الغرفة يخرج الهواء منها ولا يبقيه في الغرفة.
  4. يوصى بإغلاق جميع الفتحات في مكانها.
  5. يوصى باستخدام مواد عازلة لغلق المكان.
  6. تأكد دائمًا من نظافة المكان الذي يوجد به مكيف الهواء.
  7. وذلك حتى لا يتعرض التكييف للغبار والأوساخ.
  8. توظيف مهندسين متخصصين في تركيب جميع المكيفات.
  9. أنت تستخدم شركة تركيب مكيفات بأبها، وهي الأفضل.
  10. كما تتعامل الشركة في تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات.

اسعار شركة تركيب مكيفات بابها 💸

تقدم شركة تركيب مكيفات أبها أفضل الخدمات بأقل الأسعار المتاحة وتكون أسعار شركات تركيب مكيفات بابها عالية جدا على عكس ما تقدمة شركتنا. كما تتميز الشركة بسمعة طيبة وخبرة واسعة في هذا المجال.

ستستمتع بأقوى العروض والخصومات 💸 عند التعامل معنا، والآن اتصل بنا للاستمتاع بأسعارنا.

نوفر شركة تركيب مكيفات بأبها جميع خدمتها بأسعار منخفضة ومنافسة لجميع الشركات حتى يتم تستطيع جميع الفئات طلب خدمتنا، ويتم توفير عروض وخصومات تختلف من عميل لآخر في تقديم العرض.

ونوفر أيضًا خصومات على خدمة النظافة الدورية للتكيف والتي يتم في الكشف على ضغط الجهاز وتنظيفه والكشف على جميع أجزاء المكيف والتأكد أنها تعمل بشكل سليم. حيث تقدم بصمة الساطع شركة تنظيف مكيفات بوادي بن هشبل.

ارخص شركة تركيب مكيفات بابها

تقدم شركة تركيب مكيفات بأبها خدماتها بشكل دقيق وفعال ولديها العديد من الإمكانيات والمتطلبات التي تحتاجها وتسمح لها بتركيب المكيفات بشكل صحيح، وتوفر الشركة نظامًا مختلفًا من عميل لآخر في تقديم الخدمات.

عندما تقدم شركة تركيب المكيفات بأبها جميع أعمالها بأسعار منخفضة تناسبك، ونقدم عملنا باحترافية وبأقصى قدر من الدقة وتوفر خصومات شركة تركيب مكيفات بأبها لجميع العملاء.

تتميز بصمة الساطع بمواعيدها الملتزمة وخدماتها الرائعة التي تؤديها في الوقت المحدد وفي التواصل فهي سترسل لك العمل في أي وقت ولن نتأخر عنك وعند وصولنا سنبدأ بتركيب التكييف وسوف تستمتع بهوائه البارد.

ارقام شركة تركيب مكيفات بابها ☎

تعتبر شركة تركيب مكيفات في أبها من أوائل الشركات وبالتالي نجد إقبالا كبيرا على الوصول إليها واستخدامها وبالتالي نقدم أرقام شركات تركيب مكيفات بابها حتى يتمكن العملاء من التواصل بسهولة معنا. يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق واتساب على رقم +966503992239.

اتصل الآن ولا تتردد لأنك لن تجد أفضل من شركتنا، ووسائل الاتصال عبر البريد الإلكتروني والهاتف ومركز الاتصال والخط الأرضي. عندما تتصل سوف تتعرف على خدماتنا وأسعارنا واقتراحاتنا.

توفر شركة تركيب مكيفات بأبها قسم خدمة العملاء حيث يمكنك ان تلقي جميع أسئلة واستفسارات العملاء للعروض والخصومات ويتم أيضًا من خلال قسم خدمة العملاء ترتيب المواعيد والحجوزات.

تقييم الخدمه
[Total: 1 Average: 5]

الأسئله الشائعه

ماهي افضل ادوات فك وتركيب المكيفات؟ 🔧 0503992239

تعتمد الشركة على افضل الادوات والمعدات التي تعمل على استيرادها من الخارج ويمكنك الاستفادة من خدماتنا عندما تتواصل معنا.

هل تقوم الشركة بتنظيف المكيفات؟ 🤔 0503992239

نعم، تقوم الشركة بتنظيف المكيفات بأفضل الطرق وعلى يد عمالة مميزة يمكنها القيام بكافة اعمال التنظيف على اكمل وجه.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم فك وتركيب مكيفات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714