شركة تنظيف مكيفات بتندحة | 0557997714 | غسيل وصيانة

افضل خدمة تنظيف مكيفات في تندحة

مع فريق شركة بصمة الساطع من الكوادر الفنية المدربة على مهام تنظيف المكيفات احصل على أفضل خدمة تنظيف مكيفات في المملكة العربية السعودية. كل ما عليك فعلة هو ان تقوم بالتواصل معنا من خلال الضغط على أي من أزرار التواصل التالية لتحصل على الخدمة.

شركة تنظيف مكيفات بتندحة | 0557997714 | غسيل وصيانة

شركة تنظيف مكيفات بتندحة بصمة الساطع هي أفضل شركة تقدم خِدْمَات تنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية بالكامل. حيث نعتبر من الشركات التي تتصدر هذا المجال، لأننا نتميز بعدد لا حصر له من العوامل التي جعلتنا الرواد في مجال التنظيف والصيانة وتركيب المكيفات في المملكة العربية السعودية.

إن خدماتنا لا تقتصر على منطقة واحدة أو على عدة مناطق محدودة في المملكة، بل نفتح الأبواب لجميع العملاء للاستمتاع بخدمات وخبرات أفضل الأيدي العاملة في شركة تنظيف مكيفات في تندحة والاستفادة بالأسعار والعروض المميزة.

المحتويات

شركة تنظيف مكيفات بتندحة

تعد المكيفات من أكثر الأجهزة التي تستهلك بشكل كبير ويومي وخصوصًا في فصل الصيف بسبب درجات الحرارة العالية، ولهذا يجب عليك الحرص على تنظيفها في فصل الصيف.

نحن في شركة بصمة الساطع نوفر لك أفضل عمالة متخصصة في تنظيف المكيفات والتي لديها خبرة كبيرة ومهارة كما أنه يتم تدريبهم على مستوى عالي.

وذلك من أجل حصول عملائنا على أفضل جودة خِدْمَات في مجال تنظيف المكيفات الداخلية والخارجية. حيث أننا نستخدم أجود مساحيق وطرق التنظيف التي تزيل الأتربة والأوساخ.

بالإضافة إلى أننا نستخدم أدوات ومُعِدَّات توفر عليك كثير من الوقت والجهد المبذول خلال عملية تنظيف المكيفات بشكل ممتاز. مما يجعل خدماتنا سريعة ولا تستغرق من وقتك.

تواصل معنا الآن بواسطة قسم خدمة العملاء الخاص بنا والمستعد للرد على جميع استفساراتك حول الخدمة التي ترغب في الحصول عليها. كما سنقدم لك تقدير أسعار مميز ورائع.

شركة تنظيف مكيفات بتندحة

شركة تنظيف مكيفات بتندحة

افضل شركة تنظيف مكيفات بتندحة

شركة بصمة الساطع هي أفضل شركة تنظيف مكيفات بتندحة لأننا نتميز بجودة وكفاءة جميع الخِدْمَات التي نقدمها لعملائنا. حيث يتم تقديم الخدمة على يد أمهر فنيين محترفين في مجال التنظيف. أيضًا جميع خدماتنا تغطي جميع أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية. وفيما يلي نقدم أمثلة لبعض الإمكانات التي نعمل بها:

  • خِدْمَات تنظيف المكيفات التي نقدمها تتم بأقوى المنظفات العالمية لتنظيف الأجزاء الخارجية والداخلية للمكيف بأمان.
  • تقوم عمالتنا بتنظيف المكيفات باستخدام طريقتين: الأولى وهي الطريقة الجافة ويتم خلالها تنظيف الغبار بواسطة أجهزة الشفط والطرد، الطريقة الثانية هي غسيل الجهاز بواسطة مضخة الماء
  • نقوم كذلك باستبدال جميع قطع غيار التكييف التي بها تلف، كما نقوم بالكشف عليه وإيجاد العطل وتجديد أو تنظيف فلاتر التكييف ليعمل بأعلى جودة.
  • أيًا كان نوع خِدْمَات المكيفات التي ترغب بها نحن نقدمها لك في شركة تنظيف مكيفات في تندحة حيث نقدم خِدْمَات تنظيف وصيانة وتركيب جميع أنواع المكيفات.
  • كذلك يفحص فريقنا من المتخصصين جميع الأنابيب النحاسية المتصلة بالمكيف ونتحقق من سلامتها حتى لا يكون هناك أي تسريب للفريون لكي يعمل التكييف بكفاءة عالية.
  • يمكنك طلب جميع خِدْمَات التنظيف من شركة بصمة الساطع، حيث نوفر في أفضل شركة تنظيف مكيفات بتندحة أقوى خِدْمَات التنظيف والتي تتم بأحدث الأجهزة والأدوات.

اعرف المزيد عن: شركة تركيب مكيفات بمحايل عسير.

خدمات تنظيف المكيفات في مدينة تندحة

مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة والمميزة

care

تنظيف المكيفات

مع فريق عمل كامل احصل على أفضل وأقوى خدمة تنظيف عميق لمكيفات منزلك

specialist

صيانة المكيفات

تتم خِدْمَات الصيانة تحت إشراف مهندس متخصص في صيانة المكيفات وتتم بحرفية عالية.

dust

فك وتركيب المكيفات

يمكننا القيام بفك وتركيب جميع أنواع المكيفات التي ترغب في تركيبها داخل منزلك أو شركتك.

repair

شحن الفريون

نعالج مشكلات تسريب الفريون كما نقوم بإعادة شحنة بالنسب المناسبة داخل المكيفات الخاصة بك.

تنظيف مكيفات سبليت تندحة

نبرز في جميع أعمال النظافة دون أي استثناء والتي منها دون شك خدمات شركة تنظيف مكيفات سبليت تندحة.

حيث نوفر لك خدمة متكاملة تجعل أمر التنظيف الصيانة أو التركيب للمكيفات أمر يسير.

بالطبع تتطلب تلك الخِدْمَات أن تكون العمالة ذو خبرة عالية وهذا ما نوفره لك بكل تأكيد.

نحرص أيضًا على استخدام مُعِدَّات ومواد تنظيف فعالة مستوردة من الخارج والتي تساعدنا في الحصول على نتائج مضمونة.

ولكي تحصل على تلك الخدمة الأفضل ما عليك سوى التواصل معنا لكي نوفر لك خدمة تنظيف مكيفات مميزة بعروض وخصومات تجعل من أسعارنا غير قابلة للمنافسة.

يوجد لدينا طاقم عمل كامل في شركة تنظيف مكيفات بتندحة بصمة الساطع مستعد على مدار الساعة.

كما أن لدينا سيارات مجهزة بأحدث المُعِدَّات والأدوات المتخصصة في مجال صيانة التكييف في حال رغبت في الحصول على خدمة صيانة أو تركيب.

اعرف المزيد عن: شركة تنظيف مكيفات بالواديين.

تنظيف وحدة المكيف الداخلية

في مؤسسة بصمة الساطع نوفر لك أيضًا خدمة تنظيف وحدة المكيف الداخلية حيث تعتبر شركتنا افضل شركة تنظيف مكيفات بتندحة وذلك بسبب خدمات شركة تنظيف مكيفات بتندحة الممتازة التي نقدمها. والأسعار التي لا تقبل المنافسة. وتتم عملية تنظيف الوحدات الداخلية كما يلي:

  1. في بادئ الأمر يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف بالكامل لكي تتم عملية التنظيف بأمان.
  2. ثم يتم البَدْء في مسح الجزء الخارجي باستخدام مزيج من الماء والخل الأبيض ليتم التنظيف والتعقيم.
  3. بعد ذلك يتم فك الفلتر وتحريكه قليلًا لنسهل عملية نزعة بسهولة، ثم يتم غسله برفق بالماء والصابون وبعد ذلك يتم تجفيفه بعناية.
  4. بعد إتمام التنظيف و غسيل المكيف بشكل كامل يتم إعادة تركيب القطع الداخلية والخارجية للمكيف بشكل صحيح ويتم ترك المكيف ليجف تماًم.
  5. عند الانتهاء يتم إعادة تشغيل المكيف واختبار قدرة التبريد الخاصة بها باستخدام الأدوات والطرق المناسبة لملاحظة فرق أداء التبريد.
تنظيف وحدة المكيف الداخلية

تنظيف وحدة المكيف الداخلية

تنظيف وحدة المكيف الخارجية

عند البَدْء في مهمة تنظيف وحدة المكيف الخارجية يبدأ المتخصص في فك البراغي الخارجية لكي يتم إزالة الوجه الأمامي للوحدة الخارجية.

ثم بعد ذلك يتم إزالة الوجه العلوي، ولكن بحذر شديد حرصاً على الأسلاك الموجودة على المحرك. وتتم تلك الخطوة بسهولة واحترافية لأن عمالتنا مدربة عليها.

بعد ذلك يقوم متخصص التنظيف بإزالة المِرْوَحَة ويتم تنظيفها بمنظف قُوَى وآمن، ثم يتم مسح المِرْوَحَة وأجزاء التكييف الداخلية بالكامل.

ومن ثم يتم إزالة جميع الأوساخ والأتربة من الضاغط باستخدام مِكْنَسَة كهربائية أو فرشاة عادية على بناًء على حالة ونوع المكيف حرصًا على عدم التسبب في تلف.

نقوم كذلك برش الأماكن شديدة الاتساخ بمحلول من الماء والصابون وبعض صودا الخبز وتركها لمدة تصل إلى خمسة دقائق ثم مسحها بقطعة قماش.

كما يتم غسل فلاتر الوحدة الخارجية من الأوساخ المتراكمة من الداخل إلى الخارج مع مراعاة أن تكون بعيدة عن ملفات التكييف. ثم يتم تجفيفها جيدًا.

في حالة وجود مشكل في الفك وهذا ليس أمر وارد لأن عمالتنا قادرة على التعامل مع كافة المواقف بسبب التدريب العالي ولكن في هذه الحالة يتم التنظيف دون الفك.

صيانة مكيفات تندحة

بعض عملائنا يتساءل عما تتضمنه خدمة صيانة المكيفات من مهام وعما يمكننا توفيره من مميزات شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط، وتكون الإجابة باختصار هي أننا نقدم خدمة صيانة متكاملة وشاملة لجميع أجزاء المكيف. ويتم هذا الأمر تحت إشراف وتنفيذ فريق محترف يتبع خطوات وطرق احترافية كالتالي: –

  • تبدأ عملية الصيانة بالكشف على الجهاز بشكل دقيق بأحدث المُعِدَّات والأدوات التي نوفرها في أفضل شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط لجميع فرق الصيانة الخاصة بنا.
  • بعد اكتشاف الأعطال وأسبابها بشكل دقيق وسريع يتعامل فريقنا مع كافة الأعطال بسرعة ويعمل على إصلاحها جميعًا أو يتم استبدال القطع التالفة بقطع جديدة أصلية ومعتمدة تأتي مع ضمان.
  • بعد إتمام عملية الصيانة والتركيب للقطع الجديدة والتأكد من عمل المكيف بشكل كامل وصحيح من الداخل والخارج يتم تشغيل وتجربة المكيف، ويتم التأكد من عمله بكفاءة عالية.

اعرف المزيد عن: شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بتندحة

نقدم لكم في شركة تنظيف المكيفات في تندحة العديد من الخِدْمَات المبهرة والاحترافية، ويتم توفيرها بواسطة طاقم عمالنا المهرة، والمتميز بخبرته الواسعة في جميع مهام تنظيف المكيفات. حيث نعتمد على استخدام أفضل المُعِدَّات، وكذلك الطرق والتقنيات الاحترافية والحديثة لتنظيف المكيفات. ونقدم لك عديد من المميزات الأخرى مثل:

الضمان والثقة

تتميز عمالتنا بالموثوقية والأمانة والسمعة الطيبة واحترافها في تقديم خِدْمَات غسيل المكيفات.

عمالة فنية ومدربة

نقوم بتدريب الفنيين ومتخصصين التنظيف لدينا لعدة شهور قبل تقديم الخِدْمَات وذلك لكي يتم تنمية مهاراتهم.

خدمة عملاء 24 ساعة

نوفر لك على مدار 24 ساعة قسم خدمة العملاء من المحترفين والمتخصصين والقادرين على الرد على جميع استفساراتك.

أفضل المنظفات والأجهزة

نعتمد على استخدام أقوى مساحيق ومواد التنظيف وكذلك أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة المخصصة لتنظيف المكيفات.

خدمة صيانة احترافية

يوجد لدينا كذلك فريق من مهندسين الصيانة والفك والتركيب المحترفين لتولي جميع مهام التصليح باحترافيه بالغة في حال كنت بحاجة لخدمة تصليح.

جودة خدمات عالية

نحرص على تقديم الخدمة بجودة عالية وثابتة لهذا نلتزم بخطوات متقنة ومدروسة يتم إتباعها بشكل منتظم حتى تتم المهمة على أكمل وجه وبشكل صحيح من المرة الأولى.

اسعار وخصومات مميزة

نقدم العديد من العروض والخصومات على جميع خدماتنا في شركة تنظيف المكيف في تندحة كما نقدمها بأقل الأسعار والتكاليف لجميع عملائنا.

كيف تتم خدمة شركة تنظيف مكيفات تندحة؟

نعد شركة تنظيف المكيفات في تندحة الأفضل على الإطلاق كما أننا من أوائل الشركات التي تقدم خِدْمَات تنظيف دقيقة واحترافية، ونعتمد على استخدام أحدث التقنيات والمُعِدَّات والطرق الحديثة الخاصة بمجال تنظيف المكيفات.

وتتميز عمالتنا المدربة بقدرتها وموهبتها في تنظيف وإزالة الأتربة التي تتراكم في التكييف بأمان دون التسبب في أي تلف، وذلك لأن الأوساخ والغبار تؤدي إلى إتلاف التكييف أو تعطّله. ولحرصنا على تقديم خِدْمَات ممتازة نقدم خدماتنا بالشكل التالي:

  1. في البداية كل ما عليك فعلة هو أن تتواصل معنا لنتلقى مكالماتك على أرقام هواتفنا. وسيخبرك فريق خدمة العملاء الخاص بنا عن كافة تفاصيل وأسعار الخدمة التي ترغب بها بشكل دقيق دون مماطلة.
  2. يتم تسجيل طلبك والبيانات الخاصة بك مثل المكان والاسم والموعد المتفق عليه ونوع وتفاصيل الخدمة التي ترغب في الحصول عليها بواسطة متخصص خدمة العملاء، ويتم توكيل المهمة لأحد متخصصين التنظيف لدينا.
  3. يصل إليك المتخصص مع الفريق الخاص به في الوقت المحدد والمكون من عمالة ماهرة يتم تحديد عددها بناءً على حجم الخدمة التي ترغب بها. سوف تصل إليك عمالتنا في الوقت المحدد دون تأخير.
  4. ويتم البَدْء في تقديم الخدمة بشكل كامل بواسطة فريقنا من العمالة الفلبينية والذي يقوم بفك التكييف وتنظيفه جيدًا من الداخل والخارج بالطرق المناسبة والآمنة على المكيف وأجزاءه الداخلية أو الخارجية باحترافية وإتقان.
  5. بعد إتمام مهمة التنظيف بالكامل يتم ترك المكيف ليجف وبعد هذا يتم اختباره بأجهزة مخصصة توفر تحليل دقيق لقدرة التبريد للمكيف قبل وبعد التنظيف وهذا لضمان جودة الخدمة المقدمة.
كيف تتم خدمة شركة تنظيف مكيفات تندحة؟

كيف تتم خدمة شركة تنظيف مكيفات تندحة؟

اسعار شركة تنظيف مكيفات تندحة

نقدم أفضل وأرخص أسعار شركة تنظيف مكيفات في تندحة لجميع خِدْمَات تنظيف المكيفات. سوف نوفر لك أفضل العروض والخصومات والأسعار على الدوام في حالة كنت عميل جديد أو قديم.

أسعارنا ممتازة ومناسبة لجميع فئات عملائنا، كما أن العروض والخصومات التي نوفرها مستمرة على مدار العام وهذا يضمن لك الحصول على الخدمة بسعر مناسب للغاية.

نقدم خَصْم كبير على سعر الخدمة لجميع عملائنا الجدد كما نوفر عروض تقلل من ثمن الخِدْمَات التي ترغب بها في حال قمت بإختيار أكثر من خدمة وهذا حرصًا منا على رضائك.

في حالة كنت من عملائنا القدامى سوف نوفر لك خصومات وأسعار مميزة كذلك حيث سنوفر لك عروض مميزة ومخصصة من أجلك طبقًا لبرنامج ولاء العملاء لأنه من أهدافنا الحفاظ على عملائنا.

لا تتردد في التواصل معنا في شركة تنظيف مكيفات في تندحة بصمة الساطع، فنحن من الشركات التي احتلت المرتبة الأولى في مجال تنظيف وصيانة المكيفات.

طريقة عملنا في شركة تنظيف مكيفات بتندحة

بضع خطوات سهلة وبسيطة وتحصل على أفضل وأرخص خدمات تنظيف مكيفات.

contact mail

تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا من خلال رقم الهاتف أو من خلال تطبيق الواتساب +966503992239.

vehicle

احصل على خدمة التنظيف

احصل على خدمة التنظيف في الوقت المحدد وبالجودة التي ترغب بها.

pay

الدفع مقابل الخدمة

نوفر لك عدد متنوع من طرق الدفع المرنة والتي ستناسبك بكل تأكيد.

ارقام شركة تنظيف مكيفات تندحة

للاستمتاع بخدمات تنظيف المكيفات الخاصة بنا والتي ستوفر لك هواء نظيف، عليك فقط التواصل معنا الآن في شركة تنظيف مكيفات بتندحة المتميزة لتحصل على أفضل خدمة بأرخص أسعار.

يمكنك التواصل معنا الآن عن طريق أرقامنا المتوفرة على الدوام. سواء أرقام الخطوط الأرضية أو أرقام الهواتف المحمولة وأرقام الخطوط الساخنة أيضًا. أو عبر تطبيق واتساب على رَقَم +966503992239.

كذلك تستطيع الوصول إلينا عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا، وفي كل الحالات سيتم الرد عليك عن طريق متخصص محترف ومستعد للرد على مدار الساعة وقادر على تلبية جميع طلباتك والرد عليها.

علاوةً على ذلك نحن نوفر لك أسرع خدمة عملاء للرد علة جميع الاستفسارات الخاصة بك، والأسئلة الخاصة بخدمات شركة تنظيف مكيفات بتندحة. كما يمكنك الحصول على استشارة متخصصة في الخدمة التي ترغب بالحصول عليها.

متى يتم تنظيف المكيف؟

يشير العديد من متخصصين ومحترفين وخبراء التنظيف لدينا إلى أنه يجب تنظيف وغسيل فلتر المكيف الداخلي كل أسبوعين وثبت أن هذا الإجراء يساعد في إطالة العمر الافتراضي للمكيف، كما أنه يعزز من قدرة التبريد الخاصة به. كما أنه يجب اتباع هذ الإجراء بشكل مكثف وخصوصاً في فصل الصيف.

كيف غسل المكيف الشباك؟

تبدأ خدمة تنظيف المكيف من خلال فصل الكهرباء عن الوحدة الأمامية للمكيف. وبعد ذلك يتم فك الوجهة الأمامية ليتم استخراج الفلتر عن طريق سحبه إلى أعلى أو تحريك الفلتر للجانب بناءً على نوعية المكيف. ومن ثم يتم تنظيف الفلتر والأجزاء الداخلية بشكل منفصل. وبعد هذا يتم ترك جميع الأجزاء لتجف ليتم اختبار المكيف والتأكد من قدرت التبريد الخاصة به بعد عملية التنظيف.

قائمة عملائنا السابقين

نفتخر ولنا الشرف بالتعامل مع جميع عملائنا السابقين والحالين فأنتم مصدر فخرنا وقوتنا واستمراريتنا.

شركة الإتقان الدائم للمقاولات:(خميس مشيط تندحة - خلف الدفاع المدني)
مجموعة العثيم mall:(وسط تندحة، تندحة 62611)
مطعم المذاق البخاري:(وسط تندحة)
مطعم وكافية قصة شاي: (وسط تندحة، تندحة)
مطعم بروست مذاق العراب:(10, شمال تندحة،، تندحة)
صيدلية اسباب الشفاء الدوائية(وسط تندحة)
مكتبة ومطبعة الصدارة (شارع الرياض، وسط تندحة، تندحة)
مطعم حاشي باشا(شمال تندحة، طريق الرياض، تندحة)

مصادرنا

تقييم الخدمه
[Total: 1 Average: 4]

الأسئله الشائعه

كيف يتم تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف؟ - 0503992239

يتم ذلك من خلال خطوات محددة تبدأ من فصل المكيف عن الكهرباء تمامً ومن ثم يتم البَدْء في المهمة من خلال فك غطاء وحدة التكييف الداخلية لبدء عملية التنظيف باستخدام الأدوات والمنظفات المناسبة. وبعد إتمام عملية التنظيف يتم تجفيف المكيف بشكل كامل وبعد ذلك يتم اختبار المكيف لضمان جودة الخدمة.

كيف تجعل المكيف ينظف نفسه؟ - 0503992239

تختلف طريقة التنظيف الذاتي من نوع مكيف إلى الآخر وهذا لتنوع الماركات والإصدارات من المكيفات. لكن لكي تعلم إمكانية وجود تلك الخاصية من عدمها وكيفية تشغيلها عليك بتفحص الكتيب الإرشادي الخاص بكيفية تشغيل وإدارة جهاز التكييف الخاص بك.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم تنظيف مكيفات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714