شركة تنظيف مكيفات بأبها 🧽🪣| 0557997714 | غسيل وصيانة

شركة تنظيف مكيفات بأبها 🧽🪣| 0557997714 | غسيل وصيانة

نحن عزيزي العميل ✨ في شركة تنظيف مكيفات بأبها نقدم افضل الخدمات لأننا نعتبر من أبرز الشركات الرائدة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها. كما اننا من الشركات التي تتفوق على الشركات الأخرى فلدينا العديد من العمال والمهندسين والمشرفين المسؤولين عن تنظيف الأتربة التي تتراكم دائما في التكييف. تابع معنا المقالة الاتية:

لما نحن افضل شركة تنظيف مكيفات بأبها؟

  • مكيف الهواء من أكثر الاجهزة الهامة والضرورية، حيث يستخدمه الكثير من العملاء في الصيف لأنه ينقي ويرطب الهواء ويُقينا من الحرارة الشديدة.
  • تنظيف أجهزة التكييف تتطلب التعامل مع شركة متميزة وموثوقة.
  • فشركتنا من أرخص الشركات التي تقدم خدمات التنظيف المناسبة للجميع بأرخص سعر ممكن وباستخدام العديد من الأدوات والمعدات الحديثة.
  • شركة بصمة الساطع واحدة من أقدم وأفضل الشركات في هذا المجال. فكل ما عليك فعله هو التعاون معها والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها لأنها تمتلك خبرة عالية.
  • حيث تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف وغسيل المكيفات باحترافية ومهنية، كما تسعى إلى توفيرها بجودة عالية وأقل سعر، وهو أيضًا ما يريده ويحتاجه العديد من العملاء.
  • كما تقوم شركة تنظيف مكيفات بأبها بإصلاح جميع أجهزة التكييف سواء كانت خارجية أو داخلية، وتعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء، حيث من المعروف أن إصلاح التكييف يساهم في إطالة عمره والحفاظ على كفاءة التكييف.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة تنظيف مكيفات بأبها بتنظيف وصيانة وغسل جميع أنواع مكيفات الهواء المتوفرة للعملاء لإزالة الغبار المتراكم على العديد من المكيفات الموجودة في المنازل والفلل والشركات والقصور والشركات والمكاتب وغيرها.
  • تقدم شركة بصمة الساطع خدمات تنظيف المكيفات على مستوى المنطقة الجنوبية بأكملها وليس على مستوى مدينة أبها فقط، حيث تقدم شركة تنظيف مكيفات بسراة عبيدة.

مميزات شركتنا في خدمات تنظيف مكيفات بأبها

لطالما قدمت شركة تنظيف مكيفات بأبها العديد من الميزات والخدمات في تنظيف وغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات. وذلك لأنها سعت دائما لتقديم أفضل خدمة متميزة. فامتلاك هذه المميزات جعلها أهم وأبرز الشركات في تنظيف وصيانة المكيفات، ومن أهم خصائص الشركة: –

  1. العمل 24 ساعة على مدار اليوم اسبوعياً، فتظل الشركة ملتزمة بتقديم أفضل جودة في الخدمة وتقدم جميع الخدمات على مدار الأسبوع وفي جميع الأوقات، وذلك لإرضاء وكسب ثقة جميع عملائنا.
  2. كما تقدم قطع غيار أصلية وهذه القطع يتم استيرادها من الخارج وهي الحل الأكثر أماناً للتخلص من جميع الأعطال.
  3. فغالباً تكون اعطال التكييف بسبب تلف احدى قطع الغيار.
  4. علاوة على ان بصمة الساطع توفر لك فريق عمل محترف ومن أكثر الفرق تميزًا ومن أكثر القوى العاملة مهارةُ وتدريبًا ومنفرد بمستوى عالي من الخبرة.
  5. شركة تنظيف مكيفات في ابها تقدم عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة، بالتأكيد هذا ما يريده جميع عملائنا المميزين وهو أحد أكثر الأشياء المطلوبة، وبناءً على ذلك وفرنا الكثير من الخدمات لمن يريد الحصول على خدمة صيانة دورية.
  6. نقدم عروض وخصومات تصل إلى 40٪ للعملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات تنظيف وصيانة المكيفات مع العروض الخاصة والخصومات والعروض التي يحصل عليها العملاء.

شركة تنظيف مكيفات بأبها

تقدم شركتنا خدمة تنظيف جميع أنواع واحجام المكيفات سواء كان تنظيف من الخارج أو من الداخل وتعتبر هذه الخدمة من اهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء.

لأنه من المعروف ان تنظيف المكيف يمتد من عمرة الافتراضي، بالإضافة إلى ذلك، تتميز شركتنا بكفاءتها في صيانة جميع المكيفات وتتم هذه الخدمات بأيدي ماهرة من أفضل الموظفين.

كما تقوم شركتنا أيضًا بتنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات المتاحة للعملاء الراغبين في التخلص من الغبار المتراكم على العديد من المكيفات المنتشرة في العديد من الأماكن بأفضل انواع المنظفات المستوردة.

بالإضافة الى أن شركتنا تقدم فريق عمل متخصص في تنظيف المكيفات في الاماكن ذات المساحة الواسعة مثل الفيلات والقصور والشركات والمكاتب. الخ.

شركة تنظيف مكيفات بأبها

شركة تنظيف مكيفات بأبها

                              خدمات شركة تنظيف مكيفات بأبها

  1. تقدم شركة تنظيف المكيفات في أبها على أفضل خدمات التنظيف الحصرية والمميزة.
  2. بالإضافة إلى توفر خدمات تنظيف المكيفات للفلل والقصور والشركات، والمكاتب، والفنادق، والمساجد.
  3. يعلم الجميع مدى خطورة ترك المكيفات غير نظيفة وترك آثار الأوساخ عليها فكل هذا يزيد من الأضرار وتعريض المكيف للعديد من المشاكل.
  4. وفي حالة اهمال المشكلات في النهاية، سوف يكون الحل الضروري هو استبدال مكيف الهواء تمامًا، لذلك قبل ان يصل المكيف الخاص بك إلى هذا الموقف كل ما عليك هو الاتصال وطلب خدمات العميل شركة تنظيف المكيفات.
  5. عمالة شركة تنظيف المكيفات تقدم كافة التقنيات الحديثة وتنظيف جميع انواع المكيفات، وذلك لأنها من اوائل الشركات التي ظهرت في المملكة العربية السعودية وليس أبها فقط.
  6. أيضًا تقدم الشركة خدمات تركيب مكيفات بأبها بارخص اسعار وبافضل المواد وأكثرها جودة.

تنظيف مكيف مركزي

كما تقدم شركة تنظيف مكيفات مركزية بأبها جميع خدمات تنظيف وصيانة المكيفات من خلال توفير خدمات ممتازة وعروض خاصة لجميع عملائنا وقد تصل إلى 40٪.

كما تلتزم بتقديم عدد كبير من الخدمات المتعلقة بأعمال تنظيف المكيفات وتوفير جميع قطع غيار المكيفات الأصلية للجميع لصيانته وإصلاحه.

إذا تبحث عن خدمة بدقة وعالية الجودة والاحترافية لن تجد إلا لدينا. وذلك لأننا ننفرد بأيدي طاقم متكامل من أفضل الفنيين والمهندسين.

تنظيف مكيفات سبليت

تسعى شركة تنظيف مكيفات سبليت بأبها إلى توفير كل ما يريده العميل لإزالة الغبار من التكييف من الداخل والخارج.

كما تقوم بصيانة جميع أنواع المكيفات وأهمها مكيفات السبليت، وتوفر عدد كبير من المعدات والأدوات الخاصة بتنظيف وصيانة المكيفات.

تقوم شركتنا بتنظيف مكيفات الهواء باستخدام منظفات وآلات على أحدث طراز للمساعدة في عملية التنظيف. حيث يتم تقديم هذه الخدمة أيضًا من قبل فريق متميز من أمهر وأفضل العمال.

كما تقوم الشركة بتنظيف المكيفات بسهولة واحترافية بعدة خطوات، وذلك باستخدام طرق وأساليب بعيدة عن الطرق التقليدية التي لا تمنح نفس النتيجة وغالباً تسبب العديد من المشكلات.

كيفية تنظيف وغسيل مكيفات شباك

يعتبر مكيف الشباك من أهم الأشياء في حياتنا اليومية وخاصة في فصل الصيف، لأنه يساعد على التخلص من الشعور بالحرارة والرطوبة في الجو.

تتمتع شركة تنظيف وغسيل مكيفات شباك بخبرة في تنظيف أنواع المكيفات المختلفة لأن الشركة لديها سنوات عديدة من الخبرة وخاصة في الآونة الأخيرة بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

لقد اكتسبت شركة تنظيف مكيفات شباك في ابها شهرة وسمعة طيبة بين كل من يتعامل معنا.

شركة صيانة مكيفات بابها

البحث عن الشركات المتخصصة في صيانة وإصلاح المكيفات في ابها قد ازداد بشكل كبير، وعند البحث لن تجد شركة أفضل من شركتنا لأنها الأفضل.

شركة بصمة الساطع توفر أيضاًَ خدمة صيانة مكيفات الهواء بجميع انواعه المختلفة واحجامه العديدة.

كما توفر كل ما يريده العميل لإزالة الغبار من التكييف من الداخل والخارج. كذلك تقدم شركة صيانة المكيفات كافة أعمال صيانة التكيفات وتوفير جميع قطع غيار المكيفات الأصلية.

شركة صيانة مكيفات بابها تكرس فريقها بالكامل في تقديم العديد من الخدمات في هذا المجال، فتمتلك شركة صيانة مكيفات عمالة فلبينية مدربة على اعلى المهارات والكفاءة العالية، ولديهم خبرة كافية في الصيانة الداخلية والخارجية للتكييف.

تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال صيانة المكيفات لأنها تقدم خدمات بأعلى مستوى من الخبرة والمهارات، وبأقل وأرخص الأسعار المتاحة فقط لشركتنا، كما أن الشركة لها الاهتمام تقدم خدماتها بأقل سعر في متناول الجميع وأيضًا لصيانة المكيفات بأدوات ومواد ومعدات حديثة.

شركة صيانة مكيفات بابها

شركة صيانة مكيفات بابها

طرق تنظيف المكيفات في شركة تنظيف المكيفات

طريقة تنظيف المكيف الشباك

من الضروري تنظيف المكيف بشكل دوري وشهري، وذلك لضرورة تنظيف مصفاة الفلتر، تتمثل خطوات تنظيف المكيفات فيما يلي: –

  • أولاً يتم فصل مكيف الهواء وإزالة اللوحة الأمامية لوحدة مكيف الهواء للوصول إلى الفلتر.
  • بعد ذلك يتم تحريك الفلتر لأعلى أو لأسفل حسب نوع مكيف الهواء لديك.
  • ثم يتم شطف الفلتر تحت الماء الجاري ويفضل الماء الفاتر.
  • كما يُفضل ترك الفلتر حتى يجف تمامًا، ويجب عدم تشغيل مكيف الهواء في حالة اذا كان الفلتر يحتوي على مياه.
  • ففي حالة تلف الفلتر، من الأفضل استبداله، وذلك لأن معظم الحالات، تكون عملية الاستبدال كل ثلاثة أشهر.

طريقة تنظيف المكيف المركزي

خطوات تنظيف المكيفات المركزية تتمثل فيما يلي: –

  1. عمالنا يقومون باستخدام فرشاة ناعمة لتنظيف المكيف المركزي طالما أن الفرشاة وذلك حتى لا تؤثر على التكييف من الداخل أو تتسبب في أي ضرر أثناء عملية التنظيف.
  2. كما يجب توفر قطعة قماش تساعد على إزالة بعض الأتربة من داخل المكيف.
  3. توفر أيضًا المعدات الحديثة للمساعدة في ضخ الماء والهواء في مكيف الهواء لإزالة أي أوساخ وتنظيف المحرك دون أي ضرر.
  4. كما تمتلك أدوات بسيطة مثل الإسفنج وبخاخات الماء. بالإضافة إلى الأوعية الصغيرة حيث يمكن وضع الماء أو المادة، للأماكن الدقيقة التي لا تريد فيها استخدام الكثير من الماء. يمكن وضعها بسهولة للتنظيف.
  5. كما تجدر الإشارة إلى أن المكيفات تأتي بأشكال عديدة واحجام مختلفة أيضًا.

طريقة تنظيف المكيف السبلت

تتمثل خطوات غسيل مكيفات سبليت فيما يلي: –

  1. فريقنا يقوم أولاً بفصل الطاقة عن المكان الذي يوجد به المكيف بأكمله.
  2. ثم القيام بتعبئة وحدة التشغيل في كيس بلاستيكي.
  3. بعد ذلك يقوم العامل بفك كافة أجزاء المكيف وذلك لإزالة الغطاء الداخلي وإزالة الفلتر حتى يتم تنظيفه على أكمل وجه.
شركة تنظيف مكيفات السبليت

شركة تنظيف مكيفات السبليت

أدوات ومواد تنظيف المكيفات المستخدمة في خدماتنا

يوجد الكثير من الأدوات التي تستخدم من قبل فريق شركة تنظيف مكيفات بأبها وذلك حتى تتناسب مع كافة أنواع المكيفات. وأدوات ومواد تنظيف المكيفات تشمل ما يلي: –

بخاخ تنظيف المكيف

  1. هو منظف يحتوي على تركيبه كيميائية تزيل الغبار والاتربة بشكل سريع ومثالي، كما انها تزيل الكائنات الدقيقة الضارة، وتراكم العفن داخل ملفات تبريد تكييف الهواء دون الحاجة إلى شطفها بالماء.
  2. لذلك يتم تركيب هذه المادة بقوة اختراق عالية وذلك حتى يمكنها التغلغل لتنظيف وتعقيم المناطق الصعب الوصول إليها أثناء التنظيف.
  3. هناك أيضًا أدوات مصممة خصيصًا لإزالة البقع من داخل مكيفات الهواء، والتي يتم استخدامها عن طريق ضخ الخرطوم بقوة للمساعدة في إزالة البقع بسهولة.

للحصول على مكيف عالي الجودة، يمكنك اتباع هذه الخطوات، ويوصى بالتنظيف مرة واحدة على الأقل شهريًا: –

  • يجب إيقاف تشغيل وحدة تكييف الهواء، ثم فتح الغطاء لإزالة الفلتر المتسخ وتنظيفه.
  • كما يستخدم مكنسة كهربائية أو فرشاة لإزالة الغبار والأوساخ.
  • بعد ذلك يتم رج بخاخ التنظيف قبل الاستخدام، ويمكن وضع حوالي 10 سم من زعانف ملف تكييف الهواء.
  • كذلك رش البخاخ بحركة رأسية من اليسار إلى اليمين لتكوين رغوة تغطي ما لا يزيد عن ثلث السطح.
  • يجب ترك المنظف لمدة تتراوح بين دقيقتين إلى عشرين دقيقة، وذلك حتى تخترق الرغوة الأجزاء الداخلية.  يعتمد الوقت على نوع البخاخ.
  • بعد ذلك يتم إعادة تشغيل الفلتر النظيف وتشغيل المكيف لمدة 15-60 دقيقة تقريبًا لبدء عملية التنظيف والسماح للأوساخ بالتصريف من خرطوم الصرف.

كيس غسيل مكيفات

  1. في اغلب الاوقات يستخدم هذا الكيس بشك اساسي في علمية تنظيف المكيف، حيث يتم وضعه تحت المكيف اثناء عملية التنظيف حتى لا يتلف الاثاث أو ترك بقع عليه.
  2. هناك ايضا بعض الادوات البسيطة التي تساعد في عمليه التنظيف كثيرا مثل واحد لإزالة الغبار. على سبيل المثال فرشاة صغيرة وقطعة قماش لعملية التجفيف بعد التنظيف.

ماكينة غسيل مكيف

  1. هذه الماكينة تقوم بإزالة الغبار من المكيف كما انها تساعد على إزالة الغبار من داخل المكيف، حيث تُمثل دور رئيسي في عملية التنظيف.
  2. تتميز هذه الأداة في انها تقوم بتوفير جهد كبير لإزالة جميع الغبار والاتربة الموجودة في داخل المكيف.
  3. شركة تنظيف مكيفات بأبها تقدم أفضل ماكينة تنظيف مكيف مسئولة عن التنظيف بطريقة فعالة، بالرغم من الجودة العالية لهذا المنتج، فهو يعتبر من أفضل أنواع الخدمات المطلوبة.
  4. يقلق معظم العملاء بشأن تكلفة هذه الآلة ولكننا نقدمها لكم بسعر رمزي مناسب لجميع المستويات، فنحن نوفر لك أفضل الخدمات بأسعار مذهلة مما يساعد على تدفق العملاء للحصول على هذه الخدمة.
  5. تتميز هذه الماكينة بالضغط العالي والقدرة القوية على إزالة جميع الرواسب المتراكمة داخل التكييف. كما انها تمتاز بأنها لا تؤثر صحة الأشخاص الموجودين في المكان.
  6. هذه الآلة هي واحدة من الأجهزة ذات القوة المعالجة العالية، ومن خلالها نضمن لك سلامة التكييف.
شركة غسيل مكيفات بأبها

شركة غسيل مكيفات بأبها

اسعار خدمات شركة تنظيف مكيفات بأبها💸

يتساءل الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية عن أسعار الشركات المتخصصة في تنظيف وصيانة المكيفات، حيث تعرض العديد من شركات تنظيف المكيفات خدماتها بأسعار باهظة، ولكن الأسعار لدينا ليست باهظة كالأخرين فلدينا الوضع مختلف تماما.

تقدم شركة تنظيف مكيفات بأبها أسعار منخفضة لا يمكنك العثور عليها إلا لدينا، إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن شركة رخيصة وجودة ممتازة.

عليك طلب المساعدة منا لأننا من الشركات الدقيقة التي تنفذ خدماتها بأعلى شكل ومستوى، وذلك بشهادة عملائنا السابقون وكل من استفاد من الخدمات التي نقدمها.

قد تثير اسعارنا الريبة لبعض ولكن نحن نقدم أعمالنا بأسعار رخيصة وجذابة لأننا نراعي الوضع الاقتصادي الذي يمر به المواطنون ويعيشون فيه ونريد أن نقدم لهم أفضل خدمة بسعر منخفض، وذلك حتى يتمكنوا من التعامل معنا ويكونوا بأمان.

تعمل شركة تنظيف مكيفات بأبها على تقديم جميع الأسعار المميزة والتي تكون في متناول يد العملاء بأفضل جودة وخدمة مميزة لجميع عملائنا الذين يريدون الحصول على خدمة صيانة وتركيب وغسيل جميع أنواع المكيفات.

ولا تقتصر خدمات شركة بصمة الساطع على تنظيف مكيفات فقط، بل تقدم خدمات صيانة مكيفات بمحايل عسير.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بأبها💰

شركة تنظيف مكيفات بأبها من أحسن الشركات التي توفر أفضل الخدمات بشهادة الجميع، كما انها توفر خدماتها بأسعار رخيصة وقد تتساءل ما هدف شركتنا من ذلك. فهدفنا يتمثل في كسب رضا عملائها من خلال أسعار تناسب جميع المستويات المختلفة.

أن أردت الحصول على خدماتنا فعليك الاتصال بنا فنحن نوفر لك جميع وسائل التواصل الخاصة بشركة تنظيف مكيفات بأبها. حيث تعمل خدمة عملائنا الماهرة بدون اي اجازات، وجميع من تعامل معنا يشهد لنا مصداقيتنا كفاءتنا.

هل ترغب في الاستمتاع بخدماتنا وخصوماتنا واسعارنا المميزة والتي تفاجئ من يسمع بها؟

تواصل مع شركة بصمة الساطع لتنظيف وصيانة المكيفات وسوف ترسل إليكم مهندسين وفنيين يتميزون بخبرتهم في المكيفات أي كان نوعها وحجمها.

ارقام شركة تنظيف مكيفات بأبها📞

تحرص افضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات في ابها على توفير جميع الأرقام الخاصة بها على الموقع الخاص بها وذلك حتى يتمكن جميع عملائها بالوصول إليهم بسهولة.

وذلك لأنها ترغب في تسهيل التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بأبها وتقديم جميع الخدمات الفريدة والمخصصة لجميع العملاء بطريقة بسيطة وسريعة.

كما تقدم شركة تنظيف مكيفات بأبها جميع طرق الاتصال الخاصة بنا لتسهيل التواصل على عملائنا سريعاً والقيام بأعمال تنظيف وإصلاح وأعطال أجهزة التكييف.

عند الاتصال سوف يقوم أحد افراد خدمة الدعم الفني وخدمة العملاء والموظفين جاهزون دائمًا للرد على جميع استفساراتك واتصالاتك لإعلامك بكافة المعلومات التي ترغب في معرفتها.

سنقوم بإخطارك عند الاتصال بشركة تنظيف مكيفات بأبها بالأسعار التي نقدمها، وسائل الاتصال الخاصة بشركتنا متوفرة بأرقام الهواتف وأرقام الهاتف الارضي.

كما وفرنا لك التواصل عبر البريد الإلكتروني ويمكنك أن تزور الموقع الإلكتروني لترى كل الأشياء الجديدة والمختلفة. أو عبر تطبيق واتساب على رقم +966503992239.📞

تقييم الخدمه
[Total: 0 Average: 0]

الأسئله الشائعه

ماهي ارقام الشركة؟☎️ 0503992239

ارقام الشركة سهلة ويمكنك أن تجدها بسهولة من خلال موقعنا الألكتروني أو من خلال صفاحتنا على مواقع التواصل الأجتماعي.

كيف يتم تنظيف المكيف؟🧽

يتم تنظيف المكيفات من خلال الاعتماد على افضل عمالة مميزة في مجال تنظيف المكيفات ومن خلال الاعتماد على ادوات حديثة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم تنظيف مكيفات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • تنظيف اثاث
  • تنظيف افران غاز
  • تنظيف بالبخار
  • تنظيف خزانات
  • تنظيف ستائر
  • تنظيف سجاد
  • تنظيف كنب
  • تنظيف مجالس
  • تنظيف مساجد
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف منازل
  • جلي بلاط
  • خدمات العزل
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • عزل اسطح
  • عزل خزانات
  • عزل فوم
  • فك وتركيب مكيفات
  • كشف تسربات
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات وقوارض
  • مكافحة حمام
  • مكافحة صراصير
  • مكافحة فئران

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714 

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0557997714